رجيم الخس والليمون لإنقاص وزن العروس قبل الزفاف

تجتمع مركبات الخس والليمون لتشكل توليفة سحرية مقاومة لتراكم الدهون في الجسم بصفة عامة، ما يتطلب توظيف أوراق الخس وعصير الليمون ضمن رجيم صحي، يناسب مع طبيعة جسم العروس وحالته الصحية لإنقاص وزنها قبل الزفاف بالشكل السليم.

سنطلعك أيتها العروس على أفضل طريقة لتوظيف الخس والليمون ضمن رجيمك الصحي لإنقاص وزنك قبل الزفاف، من خلال استشارية التغذية العلاجية فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

رجيم الخس والليمون لإنقاص وزن العروس قبل الزفاف

مشروب الخس والليمون والسبانخ لحرق دهون جسم العروس قبل الزفاف

وبحسب ما قالته استشارية التغذية العلاجية فيروز، لن نعتمد على رجيم الخس والليمون فقط لإنقاص وزن العروس ولن نعتبره رجيم صحي دون توافر شروط الحمية الصحية المناسبة لجسمها في المجمل العام.

لكن ستظل مركبات كلايهما محور أساسي للحد من تراكم الدهون في جسم العروس ضمن حمياتها المخصصة لها.

ورغم إنتشار رجيم الخس والليمون لإنقاص الوزن عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي إلا أنه لا ينصح باتباعه دون استشارة الطبيب المختص وليس غير ذلك.

أما بالنسبة عن أفضل الطرق لتوظيف فوائد الخس والليمون لإنقاص وزن العروس قبل الزفاف، فهي

 الخس والليمون والاسماك المشوية توليفة شهية لانقاص وزن العروس

  • تناولي أيتها العروس كوب من الزبادي وبيضة مسلوقة مع قطع الخس الممزوجة بعصير الليمون خلال وجبة الإفطار، ما يساعد ذلك على تحفيز عملية الأيض وإنقاص وزنك قبل الزفاف.
  • اعتمدي أيتها العروس على تناول قطع الخس مع قطرات الليمون والجبن القريش بكميات معتدلة و كوجبة خفيفة تساهم في حرق دهون جسمك قبل الزفاف.
  • عززي أيتها العروس  أوراق الخس والليمون ضمن أطباق الأسماك المشوية خصوصا الماكريل والسلمون لتخسيس وزنك قبل الزفاف.
  • أضيفي أيتها العروس أورق الخس وقطرات الليمون إلى أطباق السلطات التي تحوي" البروكلي، الجرجير، الكرفس، الكزبرة، الطماطم" مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، لكبح الشهية وإذابة دهون منطقتي البطن والأرداف قبل الزفاف.
  • استفيدي أيتها العروس من الحبوب الكاملة، والمكسرات النيئة، والمنتجات الألبان الخالية من الدسم أثناء تناولك الخس والليمون لإنقاص وزنك قبل الزفاف.
  • خصصي أيتها العروس المشروب المكون من"  الخس، الليمون، السبانخ، البقدونس" الكفيل بحرق دهون جسمك ضمن رجيمك الصحي مع طبيبك المختص قبل الزفاف.

وأخيرا، لا يوجد أيتها العروس رجيم للخس والليمون ينحت جسمك كما ترغبين قبل الزفاف، لذا لا تعيشي في الوهم وابدئي بجدية لتوظيف فوائدهما ضمن حميتك الصحية المخصصة، لإطلالة مشرقة وقوام رشيق يوم عرسك المنتظر.