للعروس.. هذا الفيتامين سحري لتنحيف منطقة الخصر

البروكلي من الاطعمة الغنية بفيتامين سي

البروكلي من الاطعمة الغنية بفيتامين سي

 تمتعي بخصر نحيف في يوم زفافك

تمتعي بخصر نحيف في يوم زفافك

فيتامين سي رائع لتنحيف منطقة الخصر

فيتامين سي رائع لتنحيف منطقة الخصر

 فيتامين سي يساعد على تنحيف الخصر

فيتامين سي يساعد على تنحيف الخصر

مع اقتراب موعد حفل الزفاف يتحول هاجس العروس الأول إلى كيفية الحصول على جسم رشيق وبطن ممسوح وخصر نحيف يُظهر أنوثتها، فتلجأ الغالبية من النساء الى ممارسة الرياضة واتباع أنظمة غذائية قاسية بهدف التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والخصر.

ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس أن الحل السحري للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر يكمن في زيادة مستوى فيتامين "C" لأنه كلما ارتفع مستوى هذا الفيتامين كلما قلت الدهون في هذه المنطقة بحسب العديد من أخصائيي التغذية.

فوائد فيتامين سي لتنحيف الخصر

 فيتامين سي يساعد على تنحيف الخصر

تذكري عزيزتي العروس أنه مهما قمت بممارسة التمارين الرياضية لنحت جسمك خصوصا عند منطقة الخصر فإنها لن تُجدي نفعاً في حال كنت تعانين من نقص في فيتامين سي بحسب ما أثبتت الدراسات. وأكدت الأبحاث أن تناول فيتامين C مع الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، والماغنسيوم يساهم في إنقاص الوزن وتكسير الدهون الموجودة في منطقة الخصر.

ويحتاج الشخص الى نحو 65 إلى 90 مليجرام من فيتامين سي، ولا ينصح الأطباء بتناول أكثر من 2000 مليجرام من هذا الفيتامين يوميًا.

ويعمل فيتامين Cعلى تنظيم عمليّة تحرير الدهون من الخلايا الدُهنيّة، بالإضافة إلى تقليل كلٍّ من الالتهاب وهرمونات التوتّر وهذا يؤدي الى تنحيف الخصر وتقليل السمنة في الجسم.

أما أي نقص في فيتامين C فيعيق عملية حرق الدهون في الجسم فلا تتم العملية بشكلٍ فعّال فيتم بذلك إعاقة فقدان الوزن.

كما أثبتت الأبحاث العلمية ارتباط انخفاض مُستويات فيتامين C في الدم بكميّاتٍ عالية من دهون البطن حتى لدى الأشخاص الذين يمتلكون وزناً طبيعيّاً ونقص هذا الفيتامين يسبب ترسب الدهون في منطقة الخصر وهذا ما يسبب ظهور الكرش الذي ترغبين بالتخلص منه قبل الزفاف. ففيتامين Cغني بمادة الكارنتين التى تساعد على تحويل الدهون إلى طاقة للجسم.

أطعمة غنية بفيتامين سي

فيتامين سي رائع لتنحيف منطقة الخصر

من الأطعمة الغنية جداً بفيتامين سي نذكر الفليفلة الخضراء والحمراء والطماطم والبرتقال والبروكلي والفراولة والكيوي.

وبعد أن تعرفتي عزيزتي العروس على أهمية هذا الفيتامين في تنحيف منطقة الخصر فلا تترددي في إدخاله في نظامك الغذائي اليومي للحصول على خصر نحيف وبطن ممسوح في يوم زفافك بالاضافة الى فوائد هذا الفيتامين الجمالية للشعر والبشرة.