7 عصائر تقوي مناعة العروس قبل الزواج

اخترنا لك أيتها العروس أفضل 7 عصائر تقوي مناعتك قبل الزواج، متنوعة، تحمل بين مركباتها أهم الفيتامينات، المعادن، ومضادات الأكسدة المفيدة لدعم صحتك قبل وبعد الزواج.

خصوصا أن الجهاز المناعي هو المدافع الأول عن جسمك ضد البكتيريا، الفيروسات والجراثيم المتسببة في الإصابة الأمراض المختلفة.

سنطلعك أيتها العروس على أفضل 7 عصائر تقوي مناعتك، بناء على توصيات اختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة، كي تضيفيها إلى قائمة مشروباتك المفضلة على مدار اليوم قبل وبعد الزواج لتعزيز وظائف جهازك المناعي بصفة عامة.

7 عصائر تقوي مناعة العروس قبل الزواج

حددت اختصاصية التغذية الدكتور منى، أفضل 7 عصائر تقوي مناعة العروس قبل وبعد الزواج على النحو التالي

عصير الرمان والبنجر

عصير الكيوي والفراولة والنعناع لتقوية مناعة العروس

قومي أيتها العروس بخلط حبات الرمان مع مسلوق البنجر، أضيفي ماء سليق البنجر للمحتويات، لتحضير عصير غني بالفيتامينات، والمعادن " الحديد، الكالسيوم، المنغنيز، البوتاسيوم، كذلك مادة الكولين لتحسين وظائف الجهاز المناعي والدماغ بصفة عامة.

عصير الكيوي والفراولة والنعناع

يحتوي عصير الكيوي والفراولة والنعناع على العناصر الغذائية المفيدة للعروس قبل الزواج، خصوصا حمض الفوليك، الزنك، فيتامين C، فضلا عن ذلك قدرته على حماية جسم العروس من الإصابة بالعديد من العدوى البكتيرية والالتهابات المختلفة.

عصير البرتقال والغريب فورت والجزر

يدعم عصير البرتقال والغريب فورت والجزر، وظائف الجهاز المناعي بجدارة، كذلك يمد جسمها بمضادات الأكسدة الفعالة لتقوية وظائف أعضاء الجسم المختلفة.

عصير الكمثرى والزنجبيل

أضيفي أيتها العروس مطحون الزنجبيل إلى قطع الكمثري والحليب في الخلاط الكهربائي، كي تحصلي على عصير غني بالمركبات الفعالة في طرد سموم الجسم، تعزيز الدورة الدموية وتقوية المناعة في آن واحد.

عصير السبانخ والخس

عصير السبانخ والخس والبقدونس لتقوية مناعة العروس

لا تكتفي أيتها العروس بتناول أطباق السبانخ المطبوخة، بل استفيدي من عصيرها مع أوراق الخس قليل من البقدونس، لتقوية المناعة، إنتاج الأجسام المضادة المحاربة للفيروسات المتنوعة.

عصيرالموز والجوافة بالحليب

عززي أيتها العروس المعادن الهامة لتقوية المناعة وتوازن السوائل بجسمك، من خلال شرب عصير الموز والجوافة بالحليب الخالي من الدسم.

عصير البطيخ

يمتلك عصير البطيخ أقوى المركبات المفيدة للجهاز المناعي، إذ يحتوي على الفلافونيدات، الكاروتينات، الليكوبين، كذلك الألياف، المعادن التي تقوي مناعة العروس قبل وبعد الزواج.

وأخيرا، استفيدي أيتها العروس من أفضل 7 عصائر لتقوية مناعتك، مع مراعاة تناول كميات معتدلة لا تزيد عن كوبين يوميا، ضمن نظامك الصحي المتبع، لتعزيز صحتك بصفة عامة قبل وبعد الزواج.