اكلات ومشروبات مفيدة للجنس للنساء

الفراولة من الاطعمة المعززة للجنس عند النساء

الفراولة من الاطعمة المعززة للجنس عند النساء

بعض المشروبات فعالة في زيادة الجنس للمرأة

بعض المشروبات فعالة في زيادة الجنس للمرأة

تناول بعض الاطعمة قادرة على تعزيز الرغبة الجنسية للمرأة

تناول بعض الاطعمة قادرة على تعزيز الرغبة الجنسية للمرأة

البرود الجنسي عند العروس أو قلة الرغبة الحميمية لديها تؤثر سلبا على علاقتها الزوجية خصوصا مع انطلاقتها مع الشريك، ولا بد للفتاة المتزوجة حديثا أن تعالج هذه المشكلة فوراً.

صحيح أنه يوجد الكثير من العلاجات الدوائية والتي تحتوي على تركيبات كيميائية إلا أن يُفضّل عزيزتي العروس أن تلجأي الى الحلول الطبيعية خصوصا ان الدراسات أثبتت أهمية الغذاء في تحفيز الرغبة الجنسية عند المرأة والرجل على حد سواء.

تناول بعض الاطعمة قادرة على تعزيز الرغبة الجنسية للمرأة

فما هي أبرز الاكلات والمشروبات المفيدة للجنس للنساء والتي يجب إدخالها الى نظامهن الغذائي؟

السبانخ

يُعد السبانخ خيار مثالي لتحفيز الرغبة الجنسية للمرأة إذ يزيد من تدفق الدم في الجزء السفلي من الجسد والوصول الى الأطراف، مما يعني ان السبانخ تعمل بنفس طريقة الفياغرا، وتحول العلاقة الى متعة للنساء كما تساعد في الوصول الى هزة الجماع.

شرائح اللحم

يساعد تناول اللحم على تعزيز الرغبة الجنسية عند النساء لتعويض نقص الحديد لديهن الذي يسبب التعب والارهاق وبالتالي قلة الرغبة الجنسية.

الأسماك

تُعد من الخيارات المميزة لتحفيز الرغبة الجنسية خصوصا سمك السلمون البري والسردين والتونة لغناها بأحماض الأوميغا3 الدهنية، كما أن هذا الطعام يرفع من مستويات الدوبامين في الدماغ، وهو الهرمون المسؤول عن السعادة ويحسن الدورة الدموية وبالتالي يحسن الاثارة الجنسية.

الشوكولاتة الداكنة

الشوكولاتة الداكنة قادرة على تحسين الحالة المزاجية الجنسية للنساء بشكل كبير، لاحتوائها على مركبات الفلافونيد التي تقلل الإجهاد وتوصل الدم إلى جميع المناطق في الجسم.

الكرفس

تلعب معظم الخضروات المقرمشة دوراً مهما في تعزيز الطاقة الجنسية عند النساء، منها الكرفس الذي يحتوي على مواد كيميائية تدعى أندروستيرون وأدروستينال تعزز العملية الجنسية عند المرأة.

الفراولة أو الفريز

الفراولة توازي في فعاليتها تأثير الفياغرا على تعزيز الرغبة الجنسية والطاقة الجنسية. الفراولة غنية بفيتامين C وحمض الفوليك والألياف، كما أنها مصدر رائع للبوتاسيوم وكل هذه العناصر ضرورية للغاية في الوصول إلى الاستثارة الجنسية.

بعض المشروبات فعالة في زيادة الجنس للمرأة

المكسرات

تتميز بعض أنواع المكسرات مثل الجوز والبندق واللوز والصنوبر والفول السوداني بغناها بالحمض الأميني الأساسي الذي يحفز الدماغ على القيام بوظيفته فيما يتعلق بالناقلات العصبية الدورية. كما تحتوي المكسرات على الأندروفين الذي يساعد الجسم على الاسترخاء وبالتالي فإن تدفق الدم الى الاعضاء التناسلية يتحسن مما يعزز الاثارة والوصول بمتعة الى هزة الجماع.

البروكولي

يمكنك ادخال البروكلي الى وجبات الغداء يوميا، عبر تناوله نيئاً أو مسلوقاً أو مقلياً لغناه بفيتامين C الذي يساعد في تسهيل وصول الدم إلى الأعضاء، ويؤثر بشكل اكبر على  الرغبة الجنسية لدى المرأة .

التين

ان احتواء ثمرة التين على الاحماض الامينية ومركبات غذائية اخرى، تجعلها قادرة على زيادة الرغبة الجنسية بين العروسين.

مشروبات مفيدة للجنس

ومن بين المشروبات المفيدة لتعزيز الجنس عند المرأة نذكر:

الشاي الأخضر

يُقال بأن سر الليلة المثالية الجنسية تكمن في فنجان ساخن من الشاي الأخضر. فهذا المشروب السحري غني بالمركبات التي تعزز من الرغبة الجنسية، عن طريق تعزيز تدفق الدم إلى الجزء السفلي من الجسم. كما يساعد الكاتيكين الموجود في الشاي الأخضر على قتل الجذور الحرة التي تسبب تلفاً في الأوعية الدموية مما يزيد من قدرتها على نقل الدم.

القهوة

وبما أن القهوة من أهم المشروبات المنتشرة في صباحات النساء، فلا بد من استخدامها عزيزتي العروس قبل ممارسة العلاقة الجنسية لتزيدي من الطاقة الجنسية بحسب ما أكد الباحثون.