خلطات لتكبير ثدي العروس قبل الزفاف

 يرتبط الثدي الكبير بعلامات الجمال والأنوثة

يرتبط الثدي الكبير بعلامات الجمال والأنوثة

الحلبة رائعة لتكبير الثدي

الحلبة رائعة لتكبير الثدي

 تكبير الثدي حلم كل فتاة

تكبير الثدي حلم كل فتاة

 خلطة بذور الشمر وزيت كبد الحوت فعالة جدا

خلطة بذور الشمر وزيت كبد الحوت فعالة جدا

تخجل الكثير من الفتيات من أثدائهن الصغيرة، لأن الثدي الكبير يرتبط بمعايير جمال المرأة وأنوثتها. صحيح أن عمليات تكبير الثدي انتشرت بشكل واسع في العالم العربي وكذلك استخدام انواع كثيرة من الكريمات والمراهم ، ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس أنه بإمكانك تكبير صدرك من خلال وصفات وخلطات طبيعية منزلية؟ لكن الفارق بينها وبين العمليات أن نتائجها تحتاج الى بعض الوقت لتظهر، ولذلك لا بد من المواظبة على تطبيقها قبل أشهر من حفل زفافك.

بذور الشمر وزيت كبد الحوت

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى خلط ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر وتسخينها في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر. بعد ذلك صفّي الزيت واتركيه حتى يبرد ثم دلكي ثديك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق، واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الدافئ. هذه الخلطة رائعة لاحتواء هذه البذور على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي.

خلطة الحلبة

الحلبة رائعة لتكبير الثدي

تساعد نبتة الحلبة على زيادة حجم الصدر لاحتوائها على هرمون الاستروجين والبروجسترون. ومن أجل تحضير خلطة الحلبة تحتاجين عزيزتي الى بودرة الحلبة من خلال شوي العشبة وتركها تجف، ثم طحن بذورها والحصول على البودرة.

بعد ذلك اخلطي ربع كوب من بودرة الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة، وضعيها على ثدييك ودلّكي بلطف لبضع دقائق ثم اتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسلي صدرك بالماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرتين في اليوم لنتائج فعالة وسريعة.

وصفة زيت جنين القمح

هذه الوصفة الطبيعية سهلة جداً وتحتاج منك فقط تدليك الثدي بزيت جنين القمح لمدة 10 دقائق بحركة دائرية مرتين او ثلاث مرات يوميا. فهذا الزيت قادر على زيادة حجم صدرك من خلال تعزيز عملية تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي وهذا يزيد من حجم الثدي، كما تمنع هذه الوصفة ترهل الثدي.

 خلطة بذور الشمر وزيت كبد الحوت فعالة جدا

خلطة الخل والدقيق

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط كمية من الدقيق مع الخل لتحصلي على عجينة. قومي يوميا بتدليك صدرك بها بحركات دائرية ولمدة نصف ساعة تقريبا لتحصلي على نتائج فعالة.