عادات يومية لتكبير الثدي في اسبوع

انتشرت عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي مقالات متنوعة حول العادات اليومية لتكبير الثدي في اسبوع، لتمكين الفتيات خصوصا المقبلات على الزواج واللواتي يعانين من مشكلة صغر الثدي، من تخطيها بالطرق الطبيعية والتخلص من عدم تناسقه مع بقية أجزاء الجسم.

إلا أن ردود الأفعال حول هذا الموضوع كانت متفاوتة، فالقليل منهن اقتنع بها، والكثيرات سخرن بشدة من كلمة" اسبوع"، كذلك تداولت ردود الأفعال المتنوعة التي تحمل في مجملها عدم الاستهانة بالعقول وطرح موضوعات جديرة بالمصداقية والقدرة على تنفيذها

لذا ناقشنا استشاري جراحة التجميل الدكتور أحمد الدنف من القاهرة، عن مدى مصداقية الموضوعات المتداولة حول العادات اليومية لتكبير الثدي في اسبوع، كي يتسنى لنا توضيح الأمر للعرائس المقبلات على الزواج قبل الانسياق وراء ما يتم تداوله بصفة عامة.

صغر حجم الثدي

وبحسب ما قاله الدكتور أحمد، مشكلة صغر حجم الثدي مرتبطة في المقام الأول بهيكلة الجسم ووظائفه الحيوية، كذلك العوامل الوراثية والجينات المتحكمة في طبيعة وحالة الجسم بصفة عامة.

ومع تطور التقنيات الحديثة ظهرت العديد من الجراحات التجميلية الآمنة والمتفاوتة حسب طبيعة الجسم وحالته الصحية، كي تساعد العرائس وغيرهن في التغلب على مشكلة صغر حجم الثدي بما يتناسب مع معايير جمالهن وأنوثتهن.

من ناحية أ خري وضح الدكتور أحمد، أنه بالفعل توجد عادات يومية تحفز أنسجة الثدي على النمو، لكنها تتطلب فترات طويلة والالتزام بها وتطبيقها بانتظام دون ملل.

أما عن تداول ما يسمي بالعادات اليومية لتكبير الثدي في اسبوع فهي بمثابة أقاويل ترويجية ليس لها أي أساس من الدليل العلمي والطبي، فوظائف الجسم وأنسجته لها دورة حياتية تتطلب الوقت الكافي لحدوث أي تغيير بالشكل الطبيعي، وذلك بخلاف العمليات الجراحية والتقنيات سريعة الحول سواء الوقتية أو الدائمة.

عادات يومية لتكبير الثدي

وضح الدكتور أحمد، أن مشكلة صغر حجم الثدي تتطلب تغيير بعض العادات اليومية ونمط الحياة بصفة عامة وليس أسبوع فقط، للحصول على نتائج مرضية تساعد العرائس وغيرهن في الحصول على مظهر جذاب وترفع ثقتهن بأنفسهن على الدوام.

لذا أنصح كل عروس لا ترغب في إجراء عمليات تكبير الثدي كحل طبي آمن، الالتزام بتغيير نمط حياتها واتباع التعليمات التالية كحلول طبيعية طويلة الأجل على النحو التالي:

  • استخدام الزيوت الطبيعية" زيت السمسم، الحلبة" لتدليك منطقة الصدر والثديين يوميا لمدة 10 دقائق بحركات عكس عقارب الساعة لتحفيز الأنسجة على النمو وتكبير الثدي بالشكل الطبيعي.
  • الإمتناع عن العادات السليبة التي تعمل على تلف أنسجة الثدي، خصوصا التدخين وزيادة تناول الكافيين في المشروبات المتنوعة.
  • مراجعة الطبيب المختص، كي يستطيع تحديد الأفضل لكل عروس سواء الكريمات الطبية أو الأقراص المناسبة المساعدة على تكبير الثدي بطريقة آمنة.
  • ممارسة التمرينات الرياضية المخصصة لمنطقة الصدر تحت إشراف المدرب المتخصص.
  • مراجعة اختصاصي التغذية، لتوظيف الأطعمة المناسبة لكل عروس حسب احتياجات جسمها والمساعدة على تحفيز وتكبير حجم الثدي.

أما بخلاف ذلك، فلا توجد العصا السحرية التي تعمل على تكبير الثدي في اسبوع، كما أن الاستمرار على نمط حياة صحي واستشارة المتخصصين في كل ما تحتاجه العروس قبل أو الزواج هو المعيار الآمن لحل جميع مشكلاتها وليس صغر حجم الثدي فقط.