خطوات مكياج عيون سموكي ناعم لعروس ربيع 2019

اتبعي خطوات مكياج عيون سموكي للعروس ناعم ربيع 2019 واحصلي على إطلالة جمالية ساحرة تخطف أنظار الجميع. فالمكياج السموكي يعطي عينيك مظهراً دافئاً يضيفلنظراتك لمسة جذابة وجميلة.

عروس 2019 بحاجة إلى أن تحدد الإطلالة التي ترغب في الحصول عليها في هذا اليوم المميز، لذا من الضروري أن تجربي مكياج العيون السموكي لتحددي الشكل الأنسب لعينيك.

خطوات مكياج عيون سموكي ناعم لعروس ربيع 2019

مكياج عيون سموكي ناعم

لتحصلي على مكياج عيون سموكي ناعم، اختاري درجتين من ظلال العيون بلون فاتح، ثم طبقي اللون الأفتح على الجفن المتحرك وبعدها استخدمي اللون الأغمق على كسرة العين.

السر في الحصول على  ظلال سموكي بشكل ناعم هو الدمج بشكل جيد، فكل ما حركتي الفرشاة بطريقة خفيفة ودمجتيها بشكل دائري، ستحصلي على ظلال سموكي مذهل. كما أن أسلوب المكياج هذا سيكون مناسب لجميع ألوان ظلال العيون.

مكياج عيون سموكي متدرج

إذا أردتي إدخال الغليتر على ظلالك، سيكون مكياج العيون السموكي المتدرج هو أنسب خيار. اختاري اللون الأفتح لتطبقيه أول العين ومن ثم ضعي الدرجة الأغمق على وسط الجفن، أما الزاوية الخارجية، فاستخدمي عليها الظلال الداكنة.

بعد أن قمتي بهذه الخطوات، استخدمي فرشاة بريشة كبيرة وادمجي بها ظلالك كلها. يمكن أن تتركي الظلال بهذه الطريقة لتحصلي على إطلالة مات أو أضيفي القليل من الهايلايتر على دمعة العين والقليل من الغليتر على وسط الجفن. هذا الأسلوب سيناسب العرايس اللواتي يفضلن المكياج الذهبي أو الفضي.