طريقة عمل مكياج عيون سموكي مع جليتر لعروس خريف 2020

اجما مكياج عيون سموكي للعروس، من الصيحات الجمالية الجريئة التي يمكنك اختيارها لعروس خريف 2020، لا بد من اختيار مكياج عيون جليتر بتدرجات متعددة للحصول على إطلالة خارجة عن المألوف. فكوني مشرقة بتطبيق مكياج عيون سموكي ساحر وجريء بعيداً عن الظلال الطبيعية.اختاري طريقة عمل مكياج عيون سموكي مع جليتر لعروس خريف 2020، وتفنّني بتمرير هذه التدرجات القوية التي تجعل إطلالاتك الجمالية مميزة.

طريقة عمل مكياج عيون سموكي للعروس خريف 2020

مكياج عيون سموكي رمادي

 مكياج عيون سموكي رمادي وبنفسجي مع جليتر لعروس خريف 2020

تألقي بطريقة عمل مكياج عيون سموكي برونزي لعروس خريف 2020، ومرّري الظلال البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا. فيمكنك تطبيقها بتدرجات ذهبية مع خطوط الآيلاينر السوداء أسفل الجفون السفلى. كما اختاري لعروس خريف 2020، عمل مكياج عيون سموكي مع جليتر ساحر مع الظلال الرمادية البراقة والتدرجات البنفسجية العريضة على الجفون السفلى.

مكياج عيون سموكي اسود

مكياج عيون سموكي وبرونزي مع جليتر لعروس خريف 2020

كما انتقي طريقة عمل مكياج عيون سموكي اسود مع جليتر لعروس خريف 2020، مع تحديد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب بتدرجات داكنة وجريئة، أو اختاري لعروس خريف 2020 مكياج سموكي برونزي براق مع التدرجات القوية للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. واحصلي على تطبيق مكياج عيون سموكي مع جليتر برونزي وساحر من دون اهمال طبقات الرموش الكثيفة لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً.