تبييض المناطق الحساسه للعروس بالفازلين

فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة للنساء و كذلك الفازلين حيث ان تعاني العروس من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة فهذا يعني انها ستتعرض للكثير من الاحراج امام عريسها اذا لم تقم بمعالجة مشكلتها خصوصا في ليلة الزفاف ورحلة شهر العسل. وافضل طريقة لتبييض المناطق الحساسة للعروس هو استخدام الفازلين، لأنه وسيلة طبيعية وامنه وفعالة في نفس الوقت في تفتيح البشرة وله فوائد تعادل فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة.

فكيف يمكن استخدام الفازلين لتبييض المناطق الحساسة للعروس؟ اليك من "هي" ابرز الطرق:

خلطة الفازلين وزيت اللوز

الي جانب فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة يمكن استخدام هذه الخلطة وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى وضع كمية من الفازلين في علبة صغيرة واضافة ملعقة ونصف من زيت اللوز اليها، ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة من الجلسرين. اخلطي المكونات جيدا، واستخدمي هذه الخلطة يوميا بعد الاستحمام، عن طريق وضعها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها. النتائج ستبدأ بالظهور خلال ايام، وبعد اسبوعين تقريبا سيُصبح لون المناطق الحساسة نفس لون جسمك.

وصفة الفازلين مع الزيوت العطرية

هذه الوصفة تتطلب منك عزيزتي العروس تذويب 3 ملاعق كبيرة من الفازلين على نار هادئة، ثم تقسيمها في ثلاث اواني زجاجية. بعد ذلك اضيفي للاناء الاول نصف ملعقة صغيرة من زيت عطر الألف زهرة، وللثاني نصف ملعقة صغيرة من زيت الزهر الفرنسي، وللثالث نصف ملعقة صغيرة من زيت البندق. ادهني المناطق الحساسة بهذه الخلطات 3 مرات يوميا عندما تكون البشرة مبللة لتستطيع امتصاصها جيدا.

وصفة الفازلين والكركم

هذه الوصفة تتطلب منك احضار 13 ملعقة كبيرة من الفازلين بالاضافة الى ملعقتين صغيرتين من الكركم. امزجي المكونات جيدا ثم ضعيها على المناطق الحساسة التي تريدين تبييضها. طبقي هذه الوصفة يوميا وعلى مدى ثلاثة اشهر لتحصلي على نتائج مُذهلة في تبييض المناطق الحساسة.

كانت هذه ابرز 3 وصفات لاستخدام الفازلين في تبييض المناطق الحساسة للعروس، فما رأيك ان تجربيها عزيزتي العروس؟