طريقة استعمال زيت الورد للمنطقة الحساسة

يعتبر زيت ثمر الورد واحدًا من أكثر منتجات العناية بالبشرة تنوعًا ويمكن أن يساعد على الشفاء السريع للجروح ويستعمل زيت ثمرالورد لتدليك الوجه. فهو يحتوي ثمر الورد على مستويات عالية من فيتامين C، بالإضافة إلى أنه غني بالزيوت والبروتينات ، مما يساعد على إبقاء البشرة ناعمة ورطبة. كما يحتوي بشكل طبيعي على الريتينول فيتامين أ ، والذي قد يساعد في علاج الخطوط والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة. أن زيت ثمر الورد يمنع التصبغ ومهدأ لمشاكل البشرة الحساسة.اليك طريقة استعمال زيت الورد للمنطقة الحساسة.

طريقة استعمال زيت الورد للمنطقة الحساسة

الطريقة الاولى 

اغسلي المنطقة الحساسة واليدين جيدا بالماء الدافئ وجففي بمنشفة نظيفة.  ثم اسكبي نقط بسيطة من زيت الورد على قطعة من القطن وقومي بمسح منطقة الحساسة جيدًا حتى يمتصه الجلد .يتم الشعور بحرقة خفيفة بعد التدليك على المنطقة الحساسة ، ولكن يختفي بعد دقائق بسيطة .يتم تكرار هذه العملية أربعة مرات يوميا ومرة مساءا قبل النوميتم استخدام زيت الورد لمدة شهر للحصول على التفتيح التام. 

الطريقة الثانية 

 امزجي زيت الورد مع جوز الهند جيداً. فزيت الورد يعمل على تفتيح المناطق الداكنة اصنعي هذا المزيج من ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وكبسولة واحدة من فيتامين (هـ) وبضع قطرات من ماء الورد. قومي بتطبيق ذلك على الندبات والإبطين قبل النوم كل ليلة للمساعدة في تخفيفها.

الطريقة الثالثة

لتبييض المناطق المظلمة من الجسم ، مثل الإبط، اخلطي زيت الورد وملعقة صغيرة من النشا ، وامسحي المنطقة بمزيج من القطن المخلوط بالخلطة  بعد إزالة الشعر من هذه المناطق، واستمري في تكرار العملية حتى يبدأ نمو الشعر، وستكون النتيجة المرجوة.