السياحة في ماليزيا... إليكما افضل برنامج لشهر العسل

السياحة في ماليزيا هي افضل خيار لقضاء شهر عسل مميز في واحدة من الوجهات المفضلة لدى العرسان لما تمتاز به من طبيعة خلابة تنعش الروح وأجواء رومانسية تثري الرحلة. وللحصول على تجربة ناجحة خلال شهر العسل، يفضل وضع برنامج منظم للرحلة مسبقا يشمل الاماكن التي ستتم زيارتها و اماكن الاقامة و نقطة بداية الرحلة عند الوصول وعند العودة إلى أرض الوطن.

كوالالمبور أهم محطة في رحلة شهر العسل :

كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا لذلك فمن الطبيعي أن تكون مقصدكما لانطلاق الرحلة ويفضل كذلك جعلها آخر محطاتكما لكونها جنة التسوق وحتى تتمكنا من التسوق والعودة إلى أرض الوطن من دون أن تزاحمكما المشتريات أثناء الرحلة و زيارة الأماكن. تمتاز هذه المدينة المتألقة بأجواء من البهجة و وفرة المراكز التجارية و مجمعات التسوق الفاخرة وكل انواع المنتوجات بأفضل الاسعار مما يغري باقتنائها ويستهوي عشاق التسوق من العرسان. إضافة إلى ذلك سيسهل عليكما ايجاد أماكن رائعة للإقامة حيث تمتاز فنادق العاصمة بكونها فخمة ومريحة و توفر أقصى درجات الاسترخاء.

معالم سياحية في كوالالمبور تستحق زيارتها خلال شهر العسل :

هناك العديد من الاماكن و المعالم السياحية الشهيرة في كوالالمبور التي يمكنكما زيارتها و الاستمتاع فيها بأجمل اللحظات، منها المتحف الاسلامي و البرجين التوأم (برجي بتروناس) والعديد من المساجد الضخمة بما فيها مسجد الكريستال و المسجد الكبير الذي يعتبر أكبر مساجد اسيا، ومنارة كوالالمبور و حديقة نيجارا للحيوانات و حديقة الطيور وحديقة الفراشات الواقعة بالقرب منها؛ و غير ذلك أيضا الكثير من مراكز التسوق و المقاهي والمطاعم للتلذذ بأشهى الاطباق الاسيوية.

شهر عسل ولا اروع بأهم الاماكن السياحية في ماليزيا:

عدة مزايا تجعل السياحة في ماليزيا أفضل خيار لكما لشهر عسل نذكر منها جمال الطبيعة و الشواطئ، و النظافة و مستوى الخدمات و جودة المرافق، و الشعب الودود، و وفرة المعالم السياحية التي اخترنا لكما منها التالي :

  • بوتراجايا مدينة داخل حديقة :

مدينة في غاية الجمال ننصحكما بزيارتها لتستمتعا بما تزخر به من جمال ساحر و طبيعة خلابة فهي تتكون من ثمان بحيرات وغابات شاسعة، وقد جعلت منها ماليزيا العاصمة الادارية والسياسية بدلا من كوالالمبور التي ظلت العاصمة التجارية للبلد.

ستبهركما هذه المدينة بتصاميمها المتقدمة وتحفها المعمارية حيث تضم جسورا في غاية الجمال تربط بين مختلف المناطق و مايحيط بها من جبال وتلال عبر البحيرات الثمان.

مغامرات لشهر العسل في منتزه تامان نيغارا :

يعتبرهذا المنزه أقدم محمية وطنية في العالم حيث يعود تاريخه إلى ما يقارب 130 مليون عام؛ وكان يسمى منتزه الملك جورج الخامس الوطني. يمتاز ببيئة طبيعية أصيلة حيث قد تم الاعلان عنه كمحمية طبيعية للحفاظ على الأرض، وأطلق عليه إسم "تامان نيجارا" بعد الاستقلال في عام 1957م يعتبر المكان وجهة مثالية للأنشطة وبرامج سياحية لشهر العسل يمكن ممارستها في ربوع المكان و تشمل جولات للتنزه في الأدغال و رحلات نهرية تشمل أنشطة الصيد الشيقة و السباحة. و من اجمل الاماكن للتجول مشيا على الاقدام هناك ممشى كانوبي المميز بمناظره الرائعة و إطلالات منعشة على غابات كانوبي المطيرة. كما يوفر المنتزه فرصة لاستكشاف جمال الحياة البرية و الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات على طبيعتها الاصلية و ذلك من خلال الاقامة ليلا في أكواخ تم تصميمها خصيصا للزوار.

مزيد من الوجهات ومزيد من المتعة لشهر العسل

السياحة في ماليزيا غنية ومليئة بالانشطة و المفاجآت و مزيد من الوجهات الرائعة، يمكنكما أيضا زيارة مدينة سيلانجور و هي أكبر ولايات ماليزيا و بها العديد من الاماكن السياحية التي سترغبان في استكشافها؛ ثم الاستمتاع برحلة إلى مرتفعات جنتنغ هايلاند التي توفر إطلالات بانورامية على العاصمة، و زيارة مدينة الملاهي ومكان التلفريك هناك لإضفاء مزيد من الإثارة على رحلتكما.

شهر العسل في ماليزيا  ... تجربة ساحرة في احضان الطبيعة

افضل الدول لشهر العسل .. سنغافورة  المدينة الفاضلة للعرسان

جزر شهر العسل ... الاجمل و الاغرب لرحلة عمر لاتنسى