السياحة في ماليزيا متعة لكل العائلة

مدن الملاهي في مرتفعات جنتنج

مدن الملاهي في مرتفعات جنتنج

زيارة مرتفعات جينتينج

زيارة مرتفعات جينتينج

مدينة بوتراجايا

مدينة بوتراجايا

مدينة جورج تاون

مدينة جورج تاون

جزيرة لانكاوي

جزيرة لانكاوي

جزيرة ريدانج

جزيرة ريدانج

السياحة في ماليزيا متعة لا تنتهي

السياحة في ماليزيا متعة لا تنتهي

الحدائق الساحرة في ماليزيا

الحدائق الساحرة في ماليزيا

جزيرة بينانج

جزيرة بينانج

جزيرة تيومان

جزيرة تيومان

أبراج بتروناس

أبراج بتروناس

تتربع ماليزيا الآن على عرش السياحة في آسيا نظراً لما تقدمه لكل أفراد العائلة من انماط سياحية وترفيهية ممتعة قلما تجتمع في مكان واحد.

وتقدم السياحة في ماليزيا الكثير من المعالم التاريخية والثقافية والترفيه بين التسوق ومدن الملاهي العصرية والحدائق والطبيعة الساحرة بين الجبال والشواطئ بالاضافة الى المناخ الدافئ على مدار العام.

ولن تكفيكم زيارة واحدة للاستمتاع بالسياحة في ماليزيا، فهي تتمتع بالتنوع في مناطق الجذب السياحي وأهمها:

كوالالمبور

العاصمة كوالالمبور تتمتع بالعصرية التي تنافس المدن الغربية بمجموعة من ناطحات السحاب والمجمعات التجارية المترفة للتسوق والحدائق المتسعة.

وخلال السياحة في ماليزيا يجب الاستمتاع بالتجول في العاصمة كولالمبور وإلتقاط صور بانورامية للمدينة من ارتفاع 88 طابقاً في أبراج بتروناس الشهيرة.

كما يمكن زيارة مول Suria الذي يجمع في طوابقه السبعة أشهر الماركات العالمية وأكثرها فخامة بالاضافة الى عدد كبير من المطاعم العالمية والمقاهي.

وتمتلئ كوالالمبور بكل عناصر الترفيه مثل الحديقة البحرية الأكواريوم ودور السينما والمتاحف، بالاضافة الى المتعة الفائقة وفرصة التصوير الفوتوغرافي الابداعي في حديقة الزهور وحديقة الحيوان وحديقة الطيور وحديقة الفراشات.

كما يمكن زيارة حي جالان ألور الذي يقدم متعة فائقة لعشاق السهر من الأفراد والعائلات بالاضافة الى عدد كبير من المطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية ومأكولات الشارع في تجارب تذوق ممتعة.

زيارة الجبال

للاستمتاع بزيارة جبال ماليزيا وركوب التلفريك في رحلة ممتعة وساحرة عليكم التوجه الى مرتفعات جنتنج والتي تمتلئ بعربات التلفريك في رحلات متعددة على مدار اليوم.

خلال هذه الجولة الممتعة يمكن الاستمتاع بمناظر الطبيعة الساحرة وإلتقاط العديد من الصور الجذابة، ويجب الاستعداد لبرودة الجو في هذه المنطقة نظراً لارتفاعها عن مستوى سطح البحر.

كما يمكن زيارة معبد  Chin Swee الذي يقع داخل كهوف الجبال وبإرتفاع شاهق مع مشهد خيالي للطبيعة والجبال من حوله، كما يمكن زيارة مدينة الملاهي في مرتفعات جنتنج المناسبة للكبار والصغار.

جورج تاون

مدينة غربية الطابع أنشئها المحتلون خلال فترة الاستعمار لهذا فهي مفضلة لدى السائح الأوروبي وتضم العديد من المتاحف والمعالم الثقافية والفنادق الفاخرة.

في جورج تاون يستمتع السائح بأجواء اوروبية في الشوارع والمقاهي والمطاعم بالاضافة الى المتاحف الفنية والمعارض التي تقدم الفنون الحديثة.

الجزر والشواطئ

عشاق الرحلات السياحية الشاطئية سيجدون كل المتعة خلال السياحة في ماليزيا، حيث يمكنهم الاستمتاع بزيارة جزيرة تيومان المميزة لعشاق الغوص برمالها البيضاء الناعمة.

كما يمكن زيارة جزيرة لانكاوي شمال ماليزيا والتي تعد من اهم الجزر السياحية في ماليزيا، وتقدم للسائحين فرصة زيارة القمم الجبلية بالتلفريك في رحلة ساحرة ومثيرة كما يمكن زيارة الكهوف والغابات والعديد من شواطئ لانكاوي الساحرة.

ويمكنكم أيضاً زيارة جزيرة بينانج غرب ماليزيا التي تقدم لعشاق الطبيعة المبهرة ما يحتاجون إليه من شواطئ خلابة ومياه فيروزية ورمال بيضاء وأشجار استوائية.

كما تضم أيضاً حدائق ترفيهية ومدن لألعاب الملاهي ومطاعم ومقاهي ومراكز للتسوق وغيرها من الأنشطة التي تجمع أفراد العائلة.

مدينة بوتراجايا

مدينة تتميز بتقديمها التراث الماليزي الأصيل في العمارة والمساجد حيث تبدو آثار الحضارة الاسلامية واضحة في أسلوب المدينة المتسم بالنظافة والنظام.

 كما تقدم المدينة جولة في بحيرة بوتراجايا الصناعية بالقارب لمشاهدة معالم المدينة والتجول بين المطاعم والمقاهيوالحدائق الرومانسية.

وتتميز السياحة في ماليزيا أنها متعة لا تنتهي بل تتطلب زيارات متعددة، حيث يمكنكم أيضاً زيارة مدينة شاه علم، ومدينة جوهرو بوهرو ومدينة كوالا ترينجانو وجزيرة ريدانج ومدينة كوتا كينابالو، وكهوف باتو ومرتفعات كاميرون وغيرها الكثير من مناطق الجذب في هذا البلد الساحر!