افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020

تعد سنغافورة واحدة البلدان المفضلة لدى العرسان لما تضمه من اروع الاماكن لقضاء شهر العسل. و يعتبر الكثيرون سنغافورة بلاد العجائب التي صنعتها يد الانسان. ولقضاء شهر العسل في سنغافورة هناك العديد من الاماكن المبهرة التي يمكن زيارتها و تتنوع ما بين الأماكن الرومانسية و المعالم الحضارية و الاصطناعية و كذلك بعض المناطق الطبيعية الجميلة، "هي" تطلعكم في السطور التالية على افضل اماكن شهر العسل في سنغافورة 2020، لنتعرف عليها فيما يلي :

اماكن شهر العسل في سنغافورة 2020

عروض ساحرة في مارينا باي ساندز خلال شهر العسل في سنغافورة

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 -مارينا باي ساندز

هذه من الوجهات المثالية للعرسان ومن افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 و لاغرو في ذلك و هي التي تزخر بالجمال و العروض الساحرة. يمكن للعروسين التوجه إلى هذا المكان في آخر المساء بعد تناول العشاء للاستمتاع بمشاهدة عروض النوافير المائية التي تقدم أجمل اللوحات الفنية لانسجام رقصات المياه مع أضواء الليزر، و يطلق عليها معرض الضوء و الماء. والعروض عبارة عن رقصات للنفاثات المائية مع اشعة الليزر يتم تقديمها على شاشة عرض بأسلوب يحبس الأنفاس.

مغامرة مشوقة خلال شهر العسل في سنغافورة على جسر هندرسون ويفز

جسر هندرسون ويفز هو أطول جسر للمشاة في سنغافورة يبلغ إرتفاعه 118 قدمًا و طوله حوالي 900 قدم، و هو بلاشك من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020. يربط هذا الجسر بين منتزه ماونت فابر Mount Faber  ومنتزه تيلوك بلانجاه هيلزTelokBlangah Hill Park،و هو عبارة عن هيكل مشكل بإبداع على شكل أفعى يتيح للمشاة على الجسر فرصة عيش مغامرة مدهشة تتطلب بذل جهد شاق، ويضم قشرة خارجية متموجة و قشرة داخلية على شكل مقاعد يمكن للمشاة فوق الجسر الجلوس عليها و تأمل الطبيعة من الاعلى و الاستمتاع بأفق مدينة سنغافورة. ويكتمل سحر هذا الجسر المبتكر بالاضاءة من نوعLED  و التي تضفي عليه توهجا مثيرا.

عشاء رومانسي خلال شهر العسل في سنغافورة في صندوق الجوهرة 

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 -جسر هندرسون ويفز

صندوق الجوهرة Jewel BoX هو مكان آخر من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 ومن الاماكن التي على العرسان زيارتها وتناول عشاء رومانسي فيها. يقع Jewel BoX في منتزه ماونت فابر Mount Faber و يتيح للعرسان فرصة ركوب التلفريك إلى الحديقة وتناول عشاء رومانسي بين السماء و الأرض في جولة تبدأ من محطةِ صندوقِ الجوهرةَ إلى جبل فابر بارك وجزيرة Sentosa وتعود الى محطةَ صندوق الجوهرة. وتعد هذه الجولة فرصة ذهبية لمشاهدة إطلالة بانورامية رائعة على المدينة في المساء.

منطقة شانغي Changi ولحظات الغروب خلال شهر العسل في سنغافورة

تأتي منطقة شانغي Changi  الساحلية في مقدمة قائمة افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 لما تتمتع به من جمال و إطلالة مميزة. تقع هذه المنطقة السياحية الجميلة في قرية شانغي Changi Village  و تتمتع بإطلالة ساحرة على البحر  حيث يمكن للعرسان التنزه و الاستمتاع بجولة رومانسية في الممشى السياحي الساحلي " شانغي بوينت وولك" و القيام بجولة رائعة بالقارب. و ثمة شاليهات على التل يمكن الاقامة في إحداها و التنعم بمشاهدة المناظر الخضراء و منظر غروب الشمس الآسر.

مسرح الايسبلاناد Esplanade لنسج اجمل ذكريات شهر العسل في سنغافورة

ولنسج أجمل الذكريات خلال شهر العسل في سنغافورة، على العرسان عدم تفويت التوجه إلى مسرح الإيسبلاناد، واحدمن افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020، والاستمتاع بأمسية مميزة يشاهدان خلالها عرضا من العروض الفنية و المسرحية التي يستضيفها هذا المسرح طيلة ايام العام. اسبلاند هو عبارة عن مجموعة مسارح على الخليج  "Theatres on the Bay" تشكل مركزا للفنون والثقافة في سنغافورة و قد تم افتتاحه عام 2002. ويعتبر هذا المسرح من الاماكن السياحية الجذابة كونه يشكل طفرة في عالم العمران فضلا عن تميزه بموقع فريد ورائع على خليج مارينا ومصب نهر سنغافورة.

جزيرة سنتوسا للمرح و الاثارة خلال شهر العسل في سنغافورة

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020 - منطقة شانغي Changi

لا بد للعرسان خلال شهر العسل في سنغافورة 2020 من زيارة جزيرة سنتوسا لعيش لحظات من المرح والإثارة في هذه الجزيرة الاصطناعية التي تضم في أرجائها الكثير من الوجهات السياحية المبهرة. وترتكز هذه الوجهات السياحية حول عوالم المخلوقات بما فيها عالم ما تحت البحار و الحياة البحرية، وبيئة الطيور والحيوانات، و مملكة الفراشات و كذلك الحشرات فضلا عن فضائات خضراء من النباتات والأزهار. وتقدم جزيرة سنتوسا شواطئ ساحرة للاستجمام و الاسترخاء فوق رمالها البيضاء الناعمة المستوردة من ماليزيا والتي تغطي ساحل الجزيرة على امتداد  مسافة 3 كيلومترات. و ثمة في الجزيرة العديد من الوجهات السياحية الاخرى التي يمكن زيارتها خلال شهر العسل في سنغافورة 2020 مثل مجمع استديوهات يونيفرسال و برج النمر الذي يضم أعلى منصة للعروض في سنغافورة.

جزيرة سانت جونز ولحظات الرومانسية خلال شهر العسل في سنغافورة 

لا تبعد جزيرة سانت جونز عن مدينة سنغافورة إلا بمسافة 15 دقيقة، و هي من افضل الاماكن لقاء شهر العسل في سنغافورة 2020 بالنسبة للعرسان الذين يعشقون الرومانسية و الطبيعة. وتأسر هذه الجزيرة النفوس و الالباب ببحيراتها الزرقاء حيث يمكن للعرسان الاستمتاع باللعب مع الدلافين، و التنزه في الحدائق المورقة المنتشرة في أرجائها. سيجد العروسين في هذا المكان الرومانسي الرائع أفضل ملاذ للاسترخاء و تصفية الذهن و قضاء اجمل اللحظات سويا بعيدا عن صخب المدن المزدحمة.

كانت تلكم إحدى أهم و افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2020، و تشمل وجهات طبيعية جميلة و معالم حضارية مدهشة بما فيها أماكن و مرافق من صنع الانسان تحاكي الطبيعة و تعكس جوانب الابداع و الابتكار الانساني.... و كلها اماكن ستمنح للعرسان تجربة شهر عسل في سنغافورة 2020 لايمكن نسيانها.