أين يفضل الأمريكيون إقامة حفلات زفافهم

تشتهر الولايات المتحدة بأنها موطن للعديد من الوجهات السياحية الجذابة، والمليئة بالمواقع المثالية لاستضافة حفلات الزفاف، بداية من الفنادق السياحية وقاعات الحفلات الأنيقة، وحتى المواقع الطبيعية الخلابة والتي تتضمن حدائق وطنية ضخمة وشواطئ طبيعية ساحرة، إلا أن تحليلات نتائج البحث على محرك جوجل الشهير أظهرت أن الوجهة السياحية التي يفضلها الأمريكيون كموقع لإقامة حفلات زفافهم، هي الهند وليس وجهة سياحية داخل الولايات المتحدة، وهذا ليس بالغريب نظرا حقيقة أن الولايات المتحدة تحتوي على نسبة كبيرة من الأمريكيين من ذوي الأصول الهندية، ومعظمهم قد يفضل الاحتفال بزفافه في موطنه الأم.

الوجهة السياحية الأكثر شعبية والمفضلة للأمريكيين لإقامة حفلات الزفاف هي وجهة شاطئية شهيرة في الولايات المتحدة، وهي ولاية هاواي الأمريكية والتي تعد أيضا وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، ووفقا لنتائج البحث التي تم جمعها من محرك البحث الشهير جوجل فإن هاواي حصلت على المرتبة الثانية في قائمة المواقع المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بالنسبة للأمريكيين بعد أن تصدرت عمليات البحث على جوجل كوجهة زفاف مقترحة في ثماني ولايات أمريكية، تشمل تلك الولايات ألاسكا وأيداهو ونيفادا ونيو مكسيكو ونورث داكوتا وأوريجون وواشنطن ووايومنغ، أما المركز الثالث والأخير في القائمة فهو من نصيب وجهة سياحية شهيرة في ولاية هاواي وهو جزيرة ماوي والتي تصدرت عمليات البحث على جوجل كوجهة زفاف مقترحة في ولاية أمريكية واحدة.

أكثر الوجهات السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف لسكان الولايات المتحدة الأمريكية:

resized_احتلت الهند المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل
احتلت الهند المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل
  1. احتلت الهند المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 42 ولاية أمريكية.
  2. المرتبة الثانية كانت من نصيب ولاية هاواي الأمريكية بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 8 ولايات أمريكية.
    resized_المرتبة الثانية كانت من نصيب ولاية هاواي الأمريكية بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل
    المرتبة الثانية كانت من نصيب ولاية هاواي الأمريكية بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل
  3. المركز الثالث والأخير في القائمة كان من نصيب جزيرة ماوي في هاواي بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في ولاية أمريكية واحدة.

من جهة ثانية، وبالرغم من حقيقة أن القارة الأمريكية الجنوبية، موطن لأعداد لا حصر لها من الوجهات السياحية الجذابة والتي يوفر كل منها خيارات كثيرة ومتنوعة من المواقع المثالية لإقامة حفلات الزفاف، إلا أن سكان أمريكيا الجنوبية، يفضلون السفر إلى خارج أمريكا الجنوبية، إذا ما قرروا إقامة حفلات زفافهم في وجهة سياحية شهيرة، وذلك وفقا لتحليلات نتائج البحث على محرك البحث الشهير جوجل.

resized_المركز الثالث والأخير في القائمة كان من نصيب جزيرة ماوي في هاواي
المركز الثالث والأخير في القائمة كان من نصيب جزيرة ماوي في هاواي

وفقا لتحليلات نتائج البحث على جوجل فإن الهند هي الوجهة السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بالنسبة للأمريكيين الجنوبيين، بعد أن تصدرت عمليات البحث على جوجل كوجهة زفاف مقترحة في ست دول من أمريكا الجنوبية؛ بما في ذلك تشيلي وكولومبيا والإكوادور وغيانا وبيرو وفنزويلا.

واحتلت إيطاليا المرتبة الثانية في قائمة الوجهات السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بالنسبة للأمريكيين الجنوبيين بعد أن تصدرت عمليات البحث على جوجل عن وجهة سياحية مقترحة لإقامة حفلات الزفاف في اثنين من دول أمريكيا الجنوبية هي باراغواي وأوروغواي، بينما احتل المركز الأخير في القائمة مدينة لندن، ودولتي تركيا واليونان بعد أن تصدرت كل منهم عمليات البحث على جوجل عن وجهة سياحية مقترحة لإقامة حفلات الزفاف في دولة جنوب إفريقية واحدة.

أكثر الوجهات السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف لسكان أمريكا الجنوبية:

أين يفضل الأمريكيون إقامة حفلات زفافهم
أين يفضل الأمريكيون إقامة حفلات زفافهم
  1. احتلت الهند المرتبة الأولى في القائمة بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في 6 دول في أمريكا الجنوبية.
  2. المرتبة الثانية كانت من نصيب دولة إيطاليا بعد أن أصبحت وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في دولتين في أمريكا الجنوبية.
  3. المركز الثالث والأخير في القائمة كان من نصيب كل من لندن وتركيا واليونان بعد أن أصبحت كل منهم وجهة الزفاف الأكثر بحثا على جوجل في دولة واحدة في أمريكا الجنوبية.