تعرفي على مواقع إقامة حفلات الزفاف المفضلة في العالم

هناك العديد من الوجهات السياحية الجذابة التي تحتوي على أعداد لا حصر لها من المواقع المثالية لإقامة حفلات الزفاف، لذلك لا يمكن القول حقا أي من الوجهات السياحية العديدة حول العالم هي الخيار الأفضل، عندما يتعلق الأمر باختيار وجهة سياحية لتكون موقع لإقامة حفل زفاف، ولكن لوحظ أن هناك عدد لا بأس به من الوجهات السياحية التي غالبا ما يختارها الأزواج الجدد من مختلف أنحاء العالم، لتكون موقع إقامة حفلات زفافهم.

للكشف عن البلدان والمدن المفضلة حول العالم لإقامة حفلات الزفاف، قام خبراء السفر في الموقع الشهير money.co.uk بتحليل بيانات البحث الخاصة بأكثر المواقع السياحية بحثا كمواقع لحفلات الزفاف، على محرك البحث الشهير جوجل، لمعرفة البلدان والمدن المفضلة لإقامة حفلات الزفاف في مختلف أنحاء العالم، وجاءت النتيجة كالتالي:

الهند هي أكثر بلدان العالم شعبية كوجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بعد أن قام أزواج جدد وعرسان مستقبليين في عدد 38 دولة بالبحث عن الهند كوجهة مقترحة لإقامة حفل الزفاف، باستخدام محرك البحث جوجل، ووفقا للبيانات التي تم الحصول عليها فإن مواطنين من دول مثل أستراليا وكندا وفيجي وجامايكا والمكسيك ونيوزيلندا والولايات المتحدة وسنغافورة كانوا الأكثر بحثا عن الهند على جوجل كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف.

الهند هي أكثر بلدان العالم شعبية كوجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف
الهند هي أكثر بلدان العالم شعبية كوجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف

البيانات أظهرت أيضا أن إيطاليا احتلت المرتبة الثانية كثاني وجهة سياحية عالمية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بعد أن قام أزواج جدد وعرسان مستقبليين في عدد 28 دولة بالبحث عن الهند كوجهة مقترحة لإقامة حفل الزفاف، بما في ذلك عرسان مستقبليين من دول كمبوديا وفرنسا واليونان وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وسريلانكا والسويد وتايلاند، إلى جانب 20 دولة أخرى.

إيطاليا احتلت المرتبة الثانية كثاني وجهة سياحية عالمية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف
إيطاليا احتلت المرتبة الثانية كثاني وجهة سياحية عالمية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف

وجاءت البلدان تركيا ونيجيريا في المراتب التالية بعد أن تم البحث عنهم على جوجل كمواقع مقترحة لحفلات الزفاف من قبل 12 دولة، ومن بين الدول الأكثر رغبة في إقامة احتفالات زفافهم في تركيا: الجزائر وبوليفيا ومصر وغواتيمالا وهندوراس والهند والعراق ومالطا والمغرب وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس، في حين أن البلدان التي تفضل نيجيريا كوجهة لإقامة احتفالات زفافهم هي بليز وبوتسوانا والكاميرون وغانا وليبيريا وليبيا وناميبيا ورواندا وسيراليون وتنزانيا وغامبيا وأوغندا.

تركيا
تركيا

البلدان والمدن الأكثر شهرة في العالم لإقامة حفلات الزفاف

  1. الهند احتلت المرتبة الأولى في قائمة أكثر الوجهات السياحية العالمية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف بعد أن اختيرت كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 38 دولة.
  2. إيطاليا احتلت المركز الثاني في القائمة بعد أن اختيرت كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 28 دولة.
  3. المركز الثالث كان من نصيب كل من تركيا ونيجيريا بعد أن اختيرت كل منهما كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 12 دولة.
  4. حصلت على المركز الرابع فرنسا بفارق بسيط عن كل من تركيا ونيجيريا بعد أن اختيرت كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 11 دولة.
  5. المركز الخامس كان من نصيب اليونان بعد أن اختيرت كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 6 دول.
  6. احتلت المركز السادس في القائمة الدول المغرب والمالديف وهاواي بعد أن اختيرت كل منهم كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 4 دولة.
  7. المركز السابع كان من نصيب كل من البرتغال وفيجي والصين بعد أن اختيرت كل منهم كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل 3 دولة.
  8. المركز الثامن كان من نصيب كل من توسكانا، روما، وباريس وبالي ولندن واليابان، وكندا وبالي بعد أن اختيرت كل منهم كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل دولتين.
  9. احتلت المراكز التالية والأخيرة في القائمة الدول تايلاند وإسبانيا، ساموا، ونيوزيلندا، ونيبال وموناكو، ماليزيا، لبنان، ألمانيا ومصر وقبرص، كرواتيا، تشاد، بلجيكا، بربادوس، استراليا بعد أن اختيرت كل منهم كوجهة مقترحة لإقامة حفلات الزفاف من قبل دولة واحدة.