أفخم المنتجعات السياحية في العالم لإجازة شهر العسل

إذا أردت قضاء إجازة شهر عسل مثالية فعليك ألا تكتفي فقط باختيار الوجهة السياحية المثالية لقضاء أجازة شهر العسل، وإنما سيكون عليك أيضا اختيار مكان الإقامة المثالي، لضمان الحصول على إقامة مريحة ومميزة طوال رحلة شهر العسل، الخبر الجيد هنا أن الوجهات السياحية الأكثر شهرة والمفضلة لقضاء أجازة شهر العسل (مثل المالديف، وبورا بورا) توفر مجموعة رائعة من خيارات الإقامة الفندقية، والتي تضم مجموعة مميزة الفنادق والمنتجعات السياحية والتي تتضمن أيضا مجموعة من أفخم المنتجعات السياحية في العالم.

مجموعة من أفخم المنتجعات السياحية في العالم لأجازة شهر العسل لا تنسى

فور سيزونز بورا بورا Four Seasons Bora Bora، بورا بورا

ويقع في جزيرة بورا بورا (الأكثر شهرة في جنوب المحيط الهادئ كوجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل)، ويعد هذا المنتجع-وهو من فئة 5 نجوم- واحد من أجمل منتجعات العالم وكثيرا ما يوصف بأنه نموذج حقيقي للرفاهية والخدمة المميزة للفنادق والمنتجعات من فئة الخمس نجوم، ويوفر المنتجع لزواره وحدات فندقية أنيقة تتضمن أكواخ شاطئية فوق الماء مع إطلالات رائعة على جبال بورا بورا الخلابة والمحيط، وحمامات السباحة اللامتناهية، المنتجع يوفر أيضا 4 مطاعم رائعة، ومركز للياقة البدنية، مفتوح في الهواء الطلق، ومنتجع صحي على الواجهة البحرية.

سيكس سينس لامو Six Senses Laamu، جزر المالديف

تعد جزر المالديف واحدة من أشهر الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل في العالم، وتضم المالديف مجموعة رائعة الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة، تتضمن منتجع سيكس سينس لامو، والذي يوفر لضيوفه وحدات إقامة فندقية مميزة إلى جانب مجموعة رائعة من الأنشطة تشمل ركوب الأمواج أو التجديف أو ركوب الدراجات في المنطقة المحيطة بالمنتجع.

فندق ومنتجع بلموند كاروسو Belmond Hotel Caruso، رافيلو، إيطاليا

إذا كنت تبحث عن منتجع إيطالي منعزل وهادئ، ويوفر إقامة مريحة وفخمة فإن مدينة رافيلو والتي تقع على ارتفاع 1000 قدم على جرف، في إيطاليا ستكون خيار مثالي بالنسبة لك فهي مدينة ساحلية ساحرة، وغالبا لا تزدحم بحشود السائحين، على غرار الوجهات السياحة الرائعة الأخرى في ساحل أمالفي مثل بوسيتانو، ويوفر المنتجع لضيوفه وحدات إقامة أنيقة وفخمة ذات إطلالات خلابة على المنطقة الطبيعية القريبة من الفندق، إلى جانب مجموعة من أفضل حمامات السباحة اللامتناهية في العالم، وخيارات طعام رائعة.

فور سيزونز سايان Four Seasons Sayan، أوبود، بالي

وفقا لموقع Travel & Leisure، فإن فندق ومنتجع Travel & Leisure هو واحد من أفضل الفنادق الفخمة في العالم، وصنفه الموقع في إحدى المناسبات كأفضل منتجع سياحي فخم في العالم، ويوفر المنتجع لضيوفه وحدات إقامة فندقية فخمة وواسعة إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق، وكافة وسائل الراحة العصرية.

رويال ماليوان سفاري لودج Royal Malewane Safari Lodge، جنوب أفريقيا

وهو منتجع سفاري فخم من فئة ست نجوم، ويعد من بين الأفضل من نوعه على الإطلاق في جنوب إفريقيا، ويوفر مجموعة رائعة من المرافق، تتضمن حمام سباحة رائع، ويتميز المنتجع أيضا بموقعه المميز في قلب منطقة طبيعية محمية حيث يمكنك مشاهدة الأفيال من منزلك في قلب المنتجع، واستكشاف الحياة البرية في المنطقة المحيطة بالمنتجع، بالاستعانة بالرحلات الاستكشافية في قلب الطبيعة والتي ينظمها المنتجع لضيوفه.

ريتز باريس Ritz Paris، فرنسا

وهو واحد من أفخم فنادق العالم، ويوفر وحدات إقامة أنيقة، وخدمة غرف مميزة، إضافة إلى ذلك فإن فندق ريتز باريس الشهير استضاف العديد المشاهير والشخصيات السياسية في باريس لأكثر من قرن. الفندق يتمتع أيضا بواحد من أفضل المواقع في المدينة حيث يقع في الدائرة الأولى، بالقرب من متحف اللوفر والقصر الملكي.