نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

استطاعت تركيا أن تجذب الكثيرين لاختيارها كوجهة سياحية مميزة سواء عائلية أو رومانسية وقد اختارها عدد من النجوم للاحتفال فيها بمناسبات رومانسية سواء مناسبات خاصة أو إجازات مع الزوج للاستمتاع بسحر الطبيعة وجمالها المتنوع.

فإليكم بعض النجوم الذين اختاروا تركيا لقضاء لحظات ممتعة وخاصة مع الشريك بين أحضانها:

الفنانة باسكال مشعلاني

اختارت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أن تقضي بعض إجازتها الصيفية 2022 مع زوجها الموزع الموسيقي ملحم أبو شديد بين أحضان تركيا في اسطنبول، ونشرت صوراً رومانسية لها برفقته وظهرت في إحدى مقاطع الفيديو وهي تحاول إطعام الطيور وهي بجانب الزوج فتعرضت لموقف طريف سبب لها ردة فعل طريفة ثم تلا الموقف ضحكة منها.

 

View this post on Instagram

A post shared by PascalMachalani باسكال مشعلاني (@pascalab)

 

إلهام الفضالة مع زوجها في تركيا

في شهر أغسطس 2022 قضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة إجازتها الصيفية في تركيا برفقة زوجها الممثل شهاب جوهر. ونشرت الفنان عدد من الصور التي ظهرت فيها في عدة مدن تركية إلى جانب زوجها بينها صورة لهما أمام نافورة ماء من الرخام وعلقت عليها بالقول "وانتهت اجازتنا الصيفية الجميلة الحمد لله على خير".

أما في أنطاليا التركية فعاشت الفضالة مغامرة مميزة مع زوجها في أحد الأنهار وعلقت عليها بالقول "مغامرة جميلة وتجربة حلوة عشناها اليوم في انطاليا".

الهام الفضالة مع زوجها في تركيا.jpg

يوسف الخال ونيكول سابا

في شهر مايو 2018 قرر الثنائي الفني يوسف الخال وزوجته نيكول سابا قضاء إجازة ممتعة سوياً في مدينة بودروم التركية بعيداً عن الضغوط. ونشر يوسف الخال صورة له مع زوجته من الرحلة بدا فيها الثنائي في غاية السعادة.

 

View this post on Instagram

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

 

وفي عام 2019 عاد الثنائي واختارا أنطاليا في تركيا للاستمتاع بإجازتهما الصيفية سوياً ونشرت حينها نيكول صوراً وفيديوهات من رحلتها، بينما نشر زوجها يوسف الخال فيديو عبر صفحتة الرسمية بـ إنستجرام ، ظهرا فيه مع زوجته وهما يرقصان فى أجواء صاخبة.

وعلق يوسف الخال على مقطع الفيديو قائلا: "المعنى الحقيقى لكونك كول".

 

View this post on Instagram

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

 

الفنانة الإماراتية أحلام

ولعل الفنانة الإماراتية أحلام من بين النجوم الذين سبقوا الزملاء في اختيار تركيا مقصداً لقضاء إجازة رومانسية مع زوجها إذ اختارت هذا البلد عام 2014 لقضاء رحلة رائعة برفقة زوجها وعائلتها في تركيا. وظهرت أحلالم في الصور في أماكن سياحية وأثرية ودينية من بينها زيارة لها لمسجد السلطان أحمد الواقع بالمدينة التركية اسطنبول.

وعلقت حينها على الرحلة بالقول "كانت رحلة ولا أروع مع أغلى الناس، تركيا أسطنبول والله لا يحرمنى منك زوجى حبيبي ولا يحرمني من جمهوري".

احلام في مسجد السلطان احمد في تركيا.jpg

الممثل السوري سامر المصري مع زوجته

بدوره ظهر الممثل السوري سامر المصري في اغسطس 2022 برفقة زوجته الممثلة المعتزلة نيفين عزام وهما في مدينة إسطنبول التركية.

ونشر الفنان صورة جمعته مع زوجته على حسابه الرسمي في إنستغرام بدت فيها عزام بغاية الأناقة وظهر خلفهم جسر البوسفور في اسطنبول. وظهر الثنائي في الصورة بغاية السعادة، وحصدت صورتهما تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

سامر المصري مع زوجته في تركيا.jpg