النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بحيرات رومانسية مناسبة لرحلة شهر عسل العروسين

 لا بد من زيارة بحيرة براتان في بالي
1 / 9
لا بد من زيارة بحيرة براتان في بالي
بُحيرة تيتي سي وسط الغابات
2 / 9
بُحيرة تيتي سي وسط الغابات
بحيرة سوفابلان
3 / 9
بحيرة سوفابلان
بحيرة يارون  jarun في كرواتيا
4 / 9
بحيرة يارون jarun في كرواتيا
جانب من بحيرة الحب في دبي
5 / 9
جانب من بحيرة الحب في دبي
جانب من بحيرة بليد في سلوفانيا
6 / 9
جانب من بحيرة بليد في سلوفانيا
جانب من بحيرة تنجانيقا
7 / 9
جانب من بحيرة تنجانيقا
جانب من بحيرة جينيف أو ليمان
8 / 9
جانب من بحيرة جينيف أو ليمان
جانب من بحيرة فينيسيا
9 / 9
جانب من بحيرة فينيسيا

تنتشر في بقاع الأرض مختلفة بحيرات متنوعة ذات طابع رومانسي وهادئ يناسب جداً العروسين لقضاء جزء من رحلة عسلهما بالقرب منها، منها ما هو منتشر في أوروبا والغرب مثل بحيرة بليد وأخرى تحتضنها البلاد العربية مثل بحيرات الحب في دولة الإمارات وتحديدا في إمارة دبي.

فإليكم عددا من البحيرات الرومانسية المناسبة لرحلة شهر عسل العروسين:

بحيرة بليد الرومانسية

في جمهورية سلوفينيا الأوروبية تُطالع العروسان بحيرة مثالية لرحلة شهر العسل لناحية رومانسيتها اذ تحتوي على مناظر خلابة ألا وهي بحيرة بليد التي تُعتبر من أجمل البحيرات في العالم، تتميز بمياهها الكريستالية الصافية والمساحات الخضراء وتُضم مجموعة كبيرة من الطيور التي تسبح في ماء البحيرة كالبجع إلى جانب الطيور المغردة. يمكن تسمية هذا المكان بأنه قطعة من الجنة. وفيه يمكن التخييم والقيام برحلات تجديف في المياه.

جانب من بحيرة بليد في سلوفانيا

بحيرات الحب في دبي

وفي إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة فإن بحيرات الحب تستقبل العروسين بأجواء رومانسية مميزة. فهذه البحيرات الاصطناعية المتشابكة تم تصميمها على شكل قلوب متداخلة مع بعضها البعض وتُعد إحدى أجمل الأماكن الهادئة الرومانسية في دبي وتمنح العروسين جلسات رومانسية وهادئة تحيطها الأشجار التي تم زراعتها على شكل كلمة حب. فلا تترددوا في زيارة هذه البحيرات خلال رحلة شهر عسلكما إلى دبي.

جانب من بحيرة الحب في دبي

بحيرة تنجانيقا

وإذا كان العروسان يبحثان عن العزلة والإستجمام والرومانسية خلال رحلة شهر عسلهما إلى تنزانيا فلا بد لهما من زيارة بحيرة تنجانيقا التي تُعد من أكثر الأماكن المثيرة للاهتمام والتي تمتد  فيها المساحات الشاسعة من الشواطئ الهادئة الى المناطق الخضراء الخلابة، فهي واحدة من أفضل الأماكن للاسترخاء في أحضان الطبيعة والاستمتاع بأجواء من الرومانسية.

جانب من بحيرة تنجانيقا

بحيرة فينيسيا

لمن قصد البندقية لقضاء شهر العسل فإن رومانسية كثيرة ستنتظره هناك إذ تشتهر البندقية بممراتها المائية الساحرة وقناة كبيرة تربط بين تلك الممرات وتصل إلى بحيرة فينيسيا، لذا، فلا يمكن للعروسين تفويت فرصة التجول عبر القنوات المائية والتعرف على الأزقة التي تحتويها من خلال رحلة بالقارب تنقلهما الى أجواء رومانسية ساحرة والى القلب النابض لمدينة البندقية وتمنحهما فرصة التقاط أجمل الصور لهما في هذا المكان الرائع.

جانب من بحيرة فينيسيا

بحيرة سوفابلان Sauvabelin

في منطقة كانتون فود في سويسرا وتحديدا في مدينة لوازان سيتعرف العروسان على إحدى أجمل الغابات في المدينة والتي تضم بحيرة سوفابلان lake Sauvabelin وهي بحيرة اصطناعية تتميز ببرجها الخشبي الذي يصل طوله الى 35 متر ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة وعلى بحيرة ليمان والمناطق المحيطة بها وسيسمح للعروسين بالتقاط صور رائعة ومميزة من رحلة شهر العسل. في هذه البحيرة يمكن للعروسين أن يستمتعا بالجلوس على ضفاف البحيرة ومشاهدة البط والاوز والبجع وهي تسبح، وهناك سيتاح لهما ركوب القوارب في جولة في البحيرة وتناول طعام مميز في مطعم البحيرة أمام المنظر الرائع. ولا تنسوا أيها العرسان التقاط أجمل الصور التذكارية في هذا المكان الساحر.

بحيرة سوفابلان

بحيرة جينيف أو ليمان

هذه البحيرة التي توجد في لوزان أيضا تتمتع بمناظر خلابة وتُعتبر قلب لوزان النابض. وقرب هذه البحيرة يمكن للعروسين ان يستمتعا بركوب الدراجات وممارسة رياضة المشي، أو الإبحار بالقارب من منطقة اوشي الى كولي فيستكشفا خلال الرحلة المناظر الطبيعية الساحرة وكروم العنب ويلتقطا صورا مميزة.

جانب من بحيرة جينيف أو ليمان

بحيرة "تيتي سي" Titisee

أما من اختار قضاء شهر عسله في ألمانيا فلا بد أن يزور الغابات السوداء Black Forest  وهي عبارة عن غابات صنوبر كثيفة وسط البحيرات الصافية المتناثرة والطبيعة الخلابة التي تجتذب اليها الملايين من أوروبا في إحدى أجمل مناطق ألمانيا الريفية الهادئة. هنا يمكن للعروسين أن يتنزها في بُحيرة "تيتي سي" Titisee الساحرة وأن يستمتعا بالغوص والسباحة، وممارسة رياضات مائية عدة كالتزلُج الشراعي. وتنتشر بالقرب من هذه البحيرة المقاهي المطلة على البحيرة.

بُحيرة تيتي سي Titisee.jpg وسط الغابات

"هي" تترككم من عدد من البحيرات الرومانسية المناسبة لزيارتها خلال رحلة شهر العسل.

×