وجهات شهر عسل لعروس الخريف

عروس الخريف تبحث عن اجمل وجهات رومانسية لقضاء شهر عسلها

عروس الخريف تبحث عن اجمل وجهات رومانسية لقضاء شهر عسلها

فيتنام من البلدان المناسبة لعروس الخريف

فيتنام من البلدان المناسبة لعروس الخريف

قبرص مقصد الكثير من العرائس

قبرص مقصد الكثير من العرائس

مشهد اخر من سانت تروبيه في فرنسا.

مشهد اخر من سانت تروبيه في فرنسا.

سانت تروبيه في فرنسا

سانت تروبيه في فرنسا

تركيا تستقطب الاف العرائس

تركيا تستقطب الاف العرائس

موسكو في فصل الخريف

موسكو في فصل الخريف

المغرب مقصد خريفي رائع

المغرب مقصد خريفي رائع

اليونان بلد رائع لعروس الخريف

اليونان بلد رائع لعروس الخريف

موسكو تناسب عروسة الخريف

موسكو تناسب عروسة الخريف

للخريف خصائصه العاطفية، وعليه أُطلق تسمية فصل الرومانسية والحب. عروسة الخريف من المؤكد انها رومانسية وستبحث عن افضل وجهات لشهر علسها، تحاكي مشاعرها واحاسيسها ودفء اجواء هذا الفصل. مدن كثيرة تفتح لها ذراعيها لاستقبالها مع العريس في رحلة العمر لتخليد اجمل لحظات حياتهما. فما هي اهم هذه المدن؟

"هي" تساعدك عزيزتي على التعرف على اجمل وجهات شهر عسل لعروس الخريف:

استمتعي بالتزلج في تشيلي

في اميركا الجنوبية سيحلو لك عزيزتي العروس قضاء شهر عسلك هناك في الخريف وتحديدا في جمهورية تشيلي التي تتمتع بالكثير من الخصائص السياحية الرائعة اهمها انها تتيح لك فرصة الاستمتاع بالتزلج خلال فصل الخريف في العديد من المنتجعات اهمها منتجع "بورتيللو".

موسكو مدينة الرومانسية

ولموسكو، عاصمة روسيا قصتها مع الرومانسية والتي تتميز اجوائها في فصل الخريف بالدفء وتمنحك طاقة من الحب والرومانسية. في هذه المدينة يمكنك عزيزتي ان تستمتعي مع عريسك بمشاهدة الغطاء الأصفر على الأشجار، وتساقط أوراقها على الارصفة والطرقات.

قبرص مقصد الكثير من العرائس

كُثُر هم من قصدوا قبرص للاستمتاع بدفء شواطئها في فصل الخريف. فما رأيك ان تنضمي اليهم عزيزتي العروس في رحلة شهر العسل خصوصا ان معدل درجات الحرارة في هذا الفصل هناك 22 درجة؟ وعلى الشواطئ الخلابة لهذه الجزيرة يمكن ان تستمتعي عزيزتي في افخم المنتجعات، خصوصا ان حرارتها ستكون دافئة. وفي قبرص ستتنوع امامك النشاطات بين زيارة المتاحف او المحميات الطبيعية وكذلك الاسواق والمزارات الدينية بالاضافة الى الاسترخاء على هذه الشواطئ.

سانت تروبيه الفرنسي خليج يحيطه الريف

في هذه البقعة من الارض يمكنك عزيزتي العروس الاستمتاع بالخليج الفرنسي الذي يقام فيه اهم سباق لليخوت والقوارب في العالم. فشواطئ هذا المكان ساحرة، وتحيطها ريف خلاب، وعلى مقربة منها تنتشر المزارع وكهوف النبيذ. وبين احضانها يجد الرسامون مكانا لهم لرسم لوحاتهم. وتذكري ان روعة هذا المكان تستقطب سنويا 6 مليون سائح فانضمي اليهم.

المغرب مقصد خريفي رائع

خريف المغرب يناسب العرائس جدا كون درجات حرارته تتراوح في هذا الفصل بين الـ22 و29 درجة فقط.  أما من الناحية الجمالية فتنوع تضاريسه وجغرافيته مما يجعله بلد رائع، فيمكن للعروسين ان يختارا قضاء شهر العسل على شواطئ الساحل المغربي، او في مدينة طنجة الملقبة بمدينة الرومانسية مع الاشارة الى ان طنجة يقصدها الالاف لقضاء شهر العسل في ربوعها. 

تركيا تستقطب الاف العرائس

رغم الصيت الكبير الذي حققته تركيا كونها مقصد مهم للسياحة العائلية، الا انها في الوقت نفسه تضج بمعالم واماكن كثيرة تناسب العروسين لقضاء شهر العسل فيها خصوصا في فصل الخريف اذ يكون معدل درجة الحرارة في هذا الفصل 24 درجة مئوية. كما ان تنوع تضاريس ومناخ هذا البلد يقدم لك فرص كثيرة لاختيار ما يستهويك من طبيعة ونشاطات ترفيهية. فيمكنك في هذا البلد ان تقومي برحلات بحرية على الشواطئ الرملية، او التجول في مدينة اسطنبول او زيارة المتاحف والاثار والجزر المميزة.

فيتنام واليونان.. بلدان رائعان لعروس الخريف

ومن البلدان الاخرى المناسبة لعروس الخريف فيتنام التي تتميز بمعدل درجة الحرارة 28 درجة مئوية في فصل الخريف وانخفاض كميات هطول الامطار فيها في هذا الفصل. هذا البلد خصوصا قسمه الشمالي مناسب لرحلات شهر العسل. اليونان هي الاخرى مناسبة لرحلات شهر العسل الخريفية في طقس تتراوح درجة حرارته 20 درجة مئوية. وبالنسبة الى تكلفتها فانها الارخص في العالم وفي اوروبا وهي مثالية لرحلة شهر العسل نظرا لتنوع تضاريسها وانشطتها السياحية فيمكن للعروسين زيارة أي جزيرة بين عشرات الجزر اليونانية الشهيرة مثل جزيرة رودس وجزيرة سانتورني الخلابة والتي تُعتبر مقصد لرحلات شهر العسل