النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أكثر وجهات حفلات الزفاف رواجا لعام 2022

البرازيل
1 / 10
البرازيل
ايبيزا اسبانيا
2 / 10
ايبيزا اسبانيا
ايطاليا
3 / 10
ايطاليا
كينيا
4 / 10
كينيا
المغرب
5 / 10
المغرب
جنوب افريقيا
6 / 10
جنوب افريقيا
ايطاليا
7 / 10
ايطاليا
جنوب افريقيا
8 / 10
جنوب افريقيا
تايلاند
9 / 10
تايلاند
زيمبابواي
10 / 10
زيمبابواي

في حين أن حفلات الزفاف عادة ما تقام في الوطن أو المدينة الأم للعروسين، إلا أن العرائس والعرسان أصبحوا أكثر ميلا خلال السنوات الأخيرة، لإقامة حفلات زفافهم في وجهات سياحية شهيرة وذلك لعدة أسباب أهمها أن الوجهات السياحية الشهيرة غالبا ما تحتوي على مواقع مذهلة ومثالية لإقامة حفلات الزفاف، كما أن إقامة حفل زفاف في وجهة سياحية يوفر للعروسين خيار الاحتفال بالزفاف وقضاء أجازة شهر العسل في موقع واحد.

تحليلات نتائج البحث على موقع محرك البحث الشهير جوجل Google أظهرت أن تقليعة أو موضة إقامة حفلات الزفاف في وجهة سياحية هي واحدة من أكثر الموضوعات المتعلقة بحفلات الزفاف بحثا على موقع جوجل، ومن أكثر تقليعات حفلات الزفاف رواجا لعام 2022، كما أظهرت نتائج البحث على موقع جوجل مجموعة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة لإقامة حفلات الزفاف في عام 2022، وجاءت في المرتبة الأولى دولة زيمبابوي والتي تشتهر بأنها وجهة سياحية مفضلة لرحلات السفاري، وشهدت زيادة في نسبة البحث عنها على جوجل عن عام 2020، كموقع مقترح لإقامة حفل الزفاف، بنسبة 56٪.

المرتبة الثانية والثالثة على الترتيب، من نصيب دولتي إيطاليا وجنوب إفريقيا شهدت كلتاهما زيادة في نسبة البحث عنهما على جوجل عن عام 2020، كموقع مقترح لإقامة حفل الزفاف، بنسبة 56٪، في حين احتلت كينيا المرتبة الرابعة بزيادة بنسبة 27٪ في عمليات البحث على موقع جوجل، جدير بالذكر أن إيطاليا تعد وجهة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف المشاهير وخاصة في الفيلات والقصور التاريخية الفخمة في إيطاليا والمتوفرة للإيجار أو تلك التي تقدم خدمة استضافة حفلات زفاف، أما جنوب إفريقيا فتفتخر بانها موطن للعديد من المواقع المثالية لاستضافة حفلات الزفاف، بما في ذلك الشواطئ السياحية الخلابة والمحميات الطبيعية والحدائق الوطنية التي تعد أيضا وجهات مثالية لرحلات السفاري، بقية المراكز العشرة الأولى من نصيب بلدان سياحية تشتهر بأنها موطن لشواطئ طبيعية خلابة وغير مزدحمة برواد الشواطئ وتتضمن بلدان مثل تايلاند وجامايكا والمغرب والبرازيل والمكسيك وبالي.

أكثر 10 وجهات سياحية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف لعام 2022

  • تقليعة إقامة حفلات الزفاف في زيمبابوي احتلت المركز الأول في قائمة أكثر 10 وجهات سياحية مفضلة لإقامة حفلات الزفاف لهذا العام، وفقا لتحليلات نتائج البحث على موقع جوجل بزيادة في عمليات البحث على بنسبة 56%، بالمقارنة بعام 2020.
Zimbabwe
Zimbabwe
  • تقليعة إقامة حفلات الزفاف في إيطاليا جاءت في المركز الثاني بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 40%، بالمقارنة بعام 2020.
italy
italy
  • دولة جنوب أفريقيا جاءت في المركز الثاني مكرر بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 40%، بالمقارنة بعام 2020.
south africa
south africa
  • المركز الرابع كان من نصيب البرتغال بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 39%، بالمقارنة بعام 2020.
Portugal
Portugal
  • تقليعة إقامة حفلات الزفاف في كينيا والتي تعد وجهة مفضلة أيضا لرحلات السفاري جاءت في المركز الخامس بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 27%، بالمقارنة بعام 2020.
حفلات الزفاف في كينيا
حفلات الزفاف في كينيا
  • تقليعة إقامة حفلات الزفاف في تايلاند وهي وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، جاءت في المركز السادس بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 23%، بالمقارنة بعام 2020.
حفلات الزفاف في تايلاند
حفلات الزفاف في تايلاند
حفلات الزفاف في جزيرة إيبيزا الإسبانية
حفلات الزفاف في جزيرة إيبيزا الإسبانية
  • المركز الثامن كان من نصيب جامايكا بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 22%، بالمقارنة بعام 2020.
جامايكا
جامايكا
  • تقليعة إقامة حفلات الزفاف في المغرب والتي تعد أيضا وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل والرحلات الرومانسية، جاءت في المركز التاسع بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 21%، بالمقارنة بعام 2020.
 حفلات الزفاف في المغرب
حفلات الزفاف في المغرب
  • المركز العاشر كان من نصيب دولة البرازيل والتي تعد واحدة من الوجهات السياحية والشاطئية المفضلة، بزيادة في عمليات البحث على موقع جوجل بنسبة 20%، بالمقارنة بعام 2020.
 البرازيل
البرازيل
×