نجمات وثقن حفلات زفافهن بفيديو كليب

لأن حفلات الزفاف مناسبة لن تتكرر لدى الكثيرات، فان كل عروس تسعى لتوثيقها في فيديو خاص لاسترجاعها مع مرور الايام. ولكن بالنسبة الى فنانات كثيرات فإن هذه اللحظات الجميلة والرائعة من حفلات زفافهن وثقنها في فيديو كليب، شاهدها ملايين المعجبين. ومن ابرز هؤلاء الفنانات كارمن سليمان، دنيا سمير غانم، نيكول سابا، وميريام فارس

كارمن سليمان توثق زفافها بفيديو "ربنا يخليك لقلبي"

فالفنانة الشابة كارمن سليمان، وعبر قناتها على اليوتيوب طرحت أغنية "ربنا يخليك لقلبي" وهي عبارة عن مشاهد ولقطات فيديو من حفل زفافها على الملحن مصطفى جاد. والأغنية الجديدة التي كتبها احمد حلمي وقام بتوزيعها الهامي رهيبة، كانت قد غنتها سليمان للمرة الأولى في حفل زفافها وسط الحضور. ونشرت الفنانة الأغنية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقت رواجا كبيرا وتجاوز عدد مشاهديها المليون شخص.

دنيا سمير غانم واغنية "انا وانت لبعض"

وبالنسبة الى الفنانة دنيا سمير غانم فقد قامت بدورها بطرح فيديو كليب للاغنية التي غنتها لاول مرة في زفافها على الإعلامي رامي رضوان وهي "أنا وأنت لبعض". والفيديو كليب تم تركيب جميع مشاهده من حفل زفاف دنيا. وحصد الفيديو الكثير من المشاهدة تجاوز العشر مليون شخص.

نيكول سابا ومشاهد من مراسم حفل زفافها

اما نيكول سابا فاختارت الذكرى الثالثة لزواجها على الفنان يوسف الخال، لتنشر عبر قناتها الشخصية بموقع "يوتيوب" مقطع فيديو تعرض فيه للمرة الاولى مشاهد من مراسم حفل زفافها. وفي فيديو الكليب الذي وثق الكثير من مراسم حفل زفاف نيكول، تظهر لحظات الاستعداد الاولى للحفل، وبدا التوتر على العروسين. كما تضمن الفيديو كليب كواليس جلسة التصوير التي خضع لها العروسان برفقة أسرتيهما. الفيديو عرض ايضا تجهيز العروسين لحفل الزفاف، ولحظة دخولهما الكنيسة لإتمام مراسم الزفاف، على نغمات أغنية "وهج العشق"، ووقت إعلانهما زوجين.

"دقوا الطبول" لـ "ميريام فارس"

من جهتها اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس اغنية "دقوا الطبول" لتوثيق حفل زفافها بفيديو كليب حيث ضم لقطات مجمعة من حفل زفافها وشهر العسل مع زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري. وقبل طرح الفيديو كتبت ميريام عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك": "أحبائي.. سعادتي لن تكتمل ما لم أشارككم بها، إليكم هذا الفيديو الذي يجمع مقتطفات من لحظتي الكبرى وشهر العسل، هذه هديتي لكل من تمنى لي السعادة وخصوصًا الميرياميين اللذين كانوا هم أول من فرح لفرحتي، "دقوا الطبول" هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية من ألبومي الجديد. ترقبوا".

مواضيع ذات صلة:

في ذكرى زواجها.. تذكروا معنا أجمل صور زفاف نيكول سابا

نجمات عربيات ودعن العزوبية عام 2016.. شاهدوا صورا من زفافهن