بالفيديو: شيرين تهاجم إليسا في حفل زفاف كندة علوش

تداول نشطاء السوشيال ميديا فيديو من حفل زفاف النجمين كندة علوش وعمرو يوسف حيث ظهرت فيه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على المسرح وهي تمازح زميلها محمد حماقي أمام المدعوين في الحفل قائلة: "مع إن حماقي بحب إليسا، بس مش مشكلة، وأنا عندي جمهور بحبني في مصر، وعلى فكرة كلو طبيعي ما فيش حاجة محقونة".

جمهور اليسا مستاء من شيرين

جمهور اليسا عبر السوشيال ميديا اعتبروا ان الفنانة شيرين أساءت بكلامها لنجمتهم صاحبة أغنية "اجمل احساس" معتبرين انها قلّلت من نجوميتها وشعبيتها في مصر، كذلك اعتبروا ان شيرين تسخر من اليسا التي خضعت في السنوات الماضية لأكثر من عملية تجميل بينها نفخ شفاهها وذلك بعدما قالت عن نفسها "كلو طبيعي ما فيش حاجة محقونة"، اما آخرون فدافعوا عن شيرين مؤكدين انها إنسانة عفوية وما قالته كان مزاحاً.

اليسا في برنامج "شيري"

كما استغرب البعض كلام شيرين عن إليسا خصوصا ان الاخيرة كانت قد تحدثت عن النجمة المصرية بشكل جميل في برنامج "كل يوم جمعة" وقالت ان شيرين كلها إحساس وصوتها حلو جدا.

يشار الى ان الفنانة اللبنانية اليسا صورت حلقتها في برنامج "شيرين استديو" الذي تقدمه شيرين عبد الوهاب، ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة قريباً جداً على شاشة ON TV.

وكان قد أقيم حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف في فندق "كتراكت" بأسوان يوم الجمعة الفائت وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير حيث حضرت الفنانة أيتن عامر وزوجها، و ايمي سمير غانم، و أحمد زاهر وزوجته، واحمد داوود وزوجته علا رشدي، وناهد السباعي وتامر حبيب وهادي الباجوري وزوجته الفنانة ياسمين رئيس، وشيرين رضا، وأروى جودة، و نجلاء بدر، وهند صبري، وطارق لطفي، والإعلامية مني الشاذلي وآخرين.

أجمل الفيديوهات المسربة من زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

بالفيديو: شاهدوا قبلة عمرو يوسف لعروسته كندة علوش

شاهدوا أول صورة من عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش!