"اختارت العروس وتقيم حفل زفاف آخر بالمغرب".. والدة سعد لمجرد وأسرار جديدة

سعد لمجرد، النجم المغربي، يبدو أنه سيحتفل بزفافه للمرة الثانية قريباً في المغرب، بعد احتفاله بزواجه مؤخراً في باريس، وذلك بعدما كشفت والدته الفنانة نزهة الركراكي تفاصيل جديدة عن زواج ابنها من "غيثة"، وكشفت أسرار علاقة ابنها بها قبل الزواج ودورها في زواجهما.

والدة سعد لمجرد تكشف أسرار عن علاقة ابنها بزوجته

وتحدثت الفنانة نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد، عن تفاصيل زفاف ابنها مؤخراً في باريس، وقالت في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إن زواج الإبن هي أمنية كل أم، وأكدت أنها اطمأنت على ابنها بعد زواجه من غيثة، وكشفت أنها كانت تدعوا كثيراً في السابق أن يتزوج سعد لمجرد منها، وأشارت إلى أنها تعرف غيثة منذ 15 عاما، وهي من عائلة عريقة وإنسانة طيبة وصبورة، وكانت تقف بجانب ابنها سعد لمجرد طوال تلك السنوات.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه

هل يقيم سعد لمجرد حفل زفاف جديد في المغرب؟

وقالت الفنانة نزهة الركراكي إن حفل الزفاف في باريس لم يكن به جميع أفراد العائلة، وحضره فقط المقربين للأسف، لذلك فهم ينوون إقامة حفل زفاف جديد في المغرب الفترة المقبلة، والذي تتوقع أن يكون لجميع أفراد العائلة وللأصدقاء وللمعجبين والجمهور، والذين وصفتهم بالسند وكل شيء، وقالت إنه لابد أن يكون هناك حفل زفاف جديد في المغرب ويكون على التقاليد المغربية بنسبة 100%.

والدا سعد لمجرد
والدا سعد لمجرد

كيف علقت نزهة الركراكي على سرية حفل زفاف ابنها؟

وتحدثت الفنانة نزهة الركراكي في تصريحات أخرى لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، عن سرية حفل زفاف ابنها الأخير، وقالت إنها والجميع احترموا رغبة سعد لمجرد في عدم التقاط صور أو الحضور بالهواتف المحمولة، وأضافت أن سعد لم يرغب في تصوير حفل زفافه بالهواتف، ولكنها لن تفعل ذلك في حفل الزفاف الجديد في المغرب.

سعد لمجرد وعروسه ووالديه
سعد لمجرد وعروسه ووالديه

وقالت نزهة الركراكي إنها حلمت بزواج ابنها سعد لمجرد من غيثة منذ زمن طويل، وكانت في قمة سعادتها لأن ابنها اختار الفتاة التي تحبها وتختارها، وكشفت أن غيثة تحب سعد لمجرد كإنسان وليس كنجم مشهور.

نزهة الركراكي
والدة سعد لمجرد وزوجة ابنها

وكان سعد لمجرد قد نشر مؤخراً صور وفيديوهات جديدة من حفل زواجه وعقد قرانه في باريس، ووجه رسالة من خلالها على انستقرام وقال: "بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي اعشق واعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدا رحلة عمر جديدة واتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة اشارككم فرحة عمري".

الصور من حساب سعد لمجرد ونزهة الركراكي على انستقرام.