ملخص تصريحات سعد لمجرد مع مصطفى الأغا.. يبكي على الهواء ومفاجأة جديدة مع إليسا في جدة

سعد لمجرد، النجم المغربي، حل ضيفاً على حلقة الليلة في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة mbc، وكشف عدة أسرار جديدة عن حياته ومسيرته الفنية، وكذلك كشف عن مفاجآت فنية جديدة له في الفترة المقبلة.

سعد لمجرد يتذكر بداياته الصعبة في مجال الغناء

واسترجع سعد لمجرد ذكريات بداياته الفنية خلال تصريحاته في البرنامج، وقال إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، ورأى أن فترة الهجرة تعلم منها الكثير، وبعد ذلك شارك في برنامج المواهب "سوبر ستار"، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

تصريحات سعد لمجرد في برنامج "صدى الملاعب"

وقال سعد لمجرد إنه قرر الإنتاج لنفسه لعدم وجود شركات الإنتاج، لذلك عاد إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية، وأضاف أن أغنية "انتي باغية" هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له، مشيراً إلى انه لا يريد أن يكون أنانياً وتقديم لهجة واحدة في أغانيه، لذلك يقدم أغاني مغربية ومصرية وبعدة لهجات من أجل الوصول إلى الجميع.

ولم يتمالك سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبر والده قدوته وأهم شخص في حياته، وتعلم منه الكثير، وعبر عن افتقاده لوالده هذه الأيام وتأثر كثيراً أثناء الحديث عنه، وكشف سعد لمجرد أيضاً عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، والذي أشاد به وبأدائه التمثيلي وكذلك الغنائي.

سعد لمجرد وإليسا
سعد لمجرد وإليسا

مفاجأة جديدة لسعد لمجرد وإليسا في جدة

واحتفل سعد لمجرد مؤخراً بصول أغنيته مع إليسا "من أول دقيقة" إلى أكثر من 100 مليون مستمع على يوتيوب في شهر واحد، وكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور بإحيائه حفل مع إليسا لأول مرة في موسم جدة، ويحييان الحفل في يوم 17 يونيو على مسرح موسم جدة بتنظيم شركة "روتانا".

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام والفيديو المرفق.