موديلات فساتين زفاف للعروس صاحبة الجسم الكمثري

قد يكون شراء فستان الزفاف مرهقًا بعض الشيء، لكن الالتزام بقاعدة اختيار فستان زفاف يتناسب مع شكل الجسم سيُسهل عليكهذه المهمة.

الجسم الكمثري يُعتبر الأكثر شيوعا بين النساء، خط الوركيكون أعرض من الكتفين ، مثل المثلث المقلوب.

"هي" اختارت موديلات فساتين زفاف للعروس صاحبة الجسم الكمثري، لإخفاء المنطقة السفلية وإظهار القسم العلوي بطريقة ملفتة وأنيقة.

كيف تبرزين القسم العلوي؟

فساتين زفاف للجسم الكمثري مع كورسيه@eliesaab
فساتين زفاف للجسم الكمثري مع كورسيه@eliesaab

تكمن الجاذبية لهذا الشكل حول إبراز محيط الخصر الطبيعي.  ابحثي عن  فستان زفاف بتفاصيل كاملة على الصدر مثل الورود الضخمة ، والتطريزات ، والدانتيل، والكريستال اللامع.

بالإضافة الى الفساتين ذات الأشرطة الواسعة والأكمام المنتفخة والياقة المنخفضة على شكل V وخطوط الياقة على شكل قارب  فهي مثالي، وستلفتالانتباه إلى الجزء العلوي من جسمك.

كمايتسم الجسم الكمثري بمعدة أقل نحافة وخصرًا صغيرًا وذراعين رفيعين، لذلك ننصحك باعتمادفستانبدون حمالات. وأكملي اطلالتك بقلادة، لإبراز كتفيك وذراعيك وستنجذب العين نحو القسم العلوي ، مما يجعلها ملحقًا مثاليًا لتتماشى مع هذا اللوك.

أفضل الفساتين للجسم الكمثري

فساتين زفاف للجسم الكمثري@evalendel
فساتين زفاف للجسم الكمثري@evalendel

أفضل الموديلات للشكل الكمثرى هي الفساتينالغير متكافئة. الفستان الغير متناسق سيرتكز على جزء واحد من الآخر ، مثل الخصر المكسو أو التنورة المكشكشة. تحتوي هذه عادةً إما على تنورة ذات طبقة مكشكشة تتدلى قطريًا أسفل الفستان أو كم واحد one shoulder . تخلق هذه الأنواع من الأبعاد الهيكلية على فستان الزفاف وهم التوازن النسبي.

في حال كنت تفضلين عدم التركيز على الجزء السفلي من جسمك، فاختاري فستانا تتدلى فيه التنورة على الوركين والفخذين، مثل قصةالـ A-line  فهي خيارك الأفضل.

لموازنة شكلك ، ضعي في اعتبارك بعض التفاصيل التي تُضاف للفستان، مثل الحزام العريض ، والأكمام الكاب ، أو البوليرو ، أو التنورة المنفوشة.

كيف تختارين التنورة؟

فساتين زفاف للجسم الكمثري مع ياقةv@annebarge
فساتين زفاف للجسم الكمثري مع ياقةv@annebarge

يمكن للتنورة المناسبة أيضًا إبراز قسمك العلوي بأفضل شكل. ستبرز التنورة A-Line (النحيلة في الأعلى وتتسع نحو الأسفل) الجزء الأوسط النحيف ويمكنك إضافة حزام يبرز الخصر العالي، وتجنبي أي تصميم يقسم جسمك في منطقة أسفل البطن.

وتظهر التنورة المنفوشة  الكلاسيكيةنحافة الخصر  وتقلل منحنى الوركين .

فساتين زفاف تناسب العروس القصيرة ذات الجسم الكمثري

فساتين زفاف للجسم الكمثري مع تفاصيل على الصدر@georgeshobeika
فساتين زفاف للجسم الكمثري مع تفاصيل على الصدر@georgeshobeika

على العروس القصيرة ذات الشكل الكمثرى اختيار فستان زفاف يتميز بالكشكشة. كما أن الفستان A-Line مع الكشكشة يجعل العرائس الصغيرات يبدين أطول.

لتحقيق التوازن اعتمدي تصميما منسدلا عن الكتفين، مع خطوط عنق واسعة،  وياقة مفتوحة على شكل V ، وكتف واحد هذه التفاصيل تجذب الانتباه  بعيدًا عن النصف السفلي.

وتُعتبر التصاميم مثل الخصر الإمبراطوري Empire Waist هي الأكثر مثالية للعرائس القصيرات ذات الجسم الكمثرى.

سيخلق الخصر العالي الذي يتبعه التنورة، الوهم المثالي للطول ويخفي بشكل مثالي الجزء السفلي الثقيل من شكل الكمثرى. تصميم محيط الخصر ضروري بغض النظر عن نوع فستان الزفاف الذي ترتديه ليومك الكبير.

من أجل إظهار محيط خصرك ، يمكنك أيضًا ارتداء حزام مرصع بالأحجار مما يجعلك تبدين أنحف.

نصيحة للعروس ذات الجسم الكمثري

فساتين زفاف للجسم الكمثري@justinalexander
فساتين زفاف للجسم الكمثري@justinalexander

نصيحة عامة للعرائس ذات الجسم الكمثرى، تجنبي التنانير الضيّقة، والفساتين القصيرة التي تُظهر الساقين. واختاري الفساتين ذات العنق والرقبة الملفتة ، والتنورة الواسعة ، والخصر المحدد. سيخلق هذا مظهرا  متوازنا ويتيح لك الشعور بالثقة والراحة في يومك الخاص.