فساتين زفاف مستوحاه من فستان فرح الهادي

فاجئت الفنانة الكويتية فرح الهادي الجميع عندما قررت الاحتفال بزفافها للمرة الثانية بمناسبة مرور سنة على زواجها من الفنان عقيل الرئيسي.

العروس فرح الهادي أطلت بفستان زفاف من توقيع المصمّم الكويتي Youssef Al Jasmi، اتّسم بتصميمه الواسع و القصة الأسطورية او ما يسمى بالـBall Gown ، كما بقصّة أكتافه العريضة و الضخمة، و بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل.

فإذا كنت في مهمة البحث عن فساتين الزفاف التي تضمن لك الإطلالة الملكية الأسطورية، لا تبحثي كثيراَ لاننا اخترنا لك مجموعة من اجمل فساتين الزفاف المستوحاه من فستان فرح الهادي من احدث مجموعات خريف 2019.

تشكيلة فساتين الزفاف المنفوشة الطويلة ستعطيك حتماً إطلالة مليئة بالجاذبية و الأناقة، و طلة ملوكية فخمة تحلم بها كل فتاة في ليلتها الإستثنائية.

اعتمدت موديلات فساتين الزفاف على التفاصيل البراقة و التطريزات لتخطف الأنظار، و عكست الفساتين الأسلوب الأسطوري الملكي مع استخدام أفخم الأقمشة التي تحمل في طيّاتها لمسات أنوثة عصرية ساحرة. اما موديلات الاكمام

تلائم هذه فساتين الزفاف أي نوع أو شكل جسم للعروس. اذا كانت العروس صاحبة جسم نحيف، ستعطيها الإطلالة شكلاً رائعاً لجسمها، كذلك لصاحبات الجسم على شكل حبة الكمثري لكن مع بعض الملاحظات التي يجب على العروس أن تأخذها بعين الإعتبار.

لصاحبة الجسم النحيف، تعطي فساتين الزفاف المنفوشة شكلاً رائعاً للجسم، كذلك تلائم هذه الفساتين العرائس اللواتي تشبه طبيعة شكل جسمهن شكل حبة الكمثري، أي صغير من الجهة العلوية و كبير من الأسفل، بحيث يغطي الفستان مع التنورة المنفوشة الجزء السفلي من الجسم و يكون التركيز أكثر على الجزء العلوي.

فساتين الزفاف مع التنورة المنفوشة و الملكية Ball Gown تخفي بروز البطن و الجوانب البارزة في منطقة الأفخاذ، لذلك تعتبر مثالية للعرائس صاحبات الوزن الممتلئ، و اللواتي يتمتعن بجسمٍ ممتلئ من الصدر الى الأرداف و المؤخرة بحيث تخفي التنورة المنفوشة بعض الأماكن غير المريحة.

ما رأيك أن تشاهدي المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين الزفاف بالتنورة المنفوشة الـBall Gown المستوحاه من فستان فرح الهادي لأهم المصممين العالميين لموسم 2019، و تستوحي أفكاراً للفستان الأبيض الأسطوري الكبير الذي ستسحري به كل الأنظار في ليلة العمر.