يتخلى أخيرا عن سرية حفل زواجه.. شاهدوا الصور الرسمية لحفل زفاف سعد لمجرد في باريس

سعد لمجرد، النجم المغربي، أفرج أخيراً عن صور حفل زفافه الذي أقيم الأسبوع الماضي في باريس، وشارك الجمهور اليوم الصور الرسمية من حفل الزفاف على حسابه بانستقرام، ووجه رسالة للجمهور بعد احتفاله بزواجه وتلقى رسائل التهاني من النجوم.

سعد لمجرد يفرج عن الصور الرسمية لحفل زفافه 

ونشر الفنان سعد لمجرد اليوم الصور الأولى من حفل زفافه الذي أقيم في باريس الأسبوع الماضي، وفاجأ سعد لمجرد الجمهور بالكشف عن تفاصيل حفل الزفاف وأبرز لقطاته، بعد السرية التي فرضها على الحفل مؤخراً، ووجه سعد لمجرد رسالة شكر للجمهور وزملائه النجوم على رسائل تهنئتهم له وقال في أول تعليق له بعد زواجه: "شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا والمتتبعين والفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء".

حفل زفاف سعد لمجرد
حفل زفاف سعد لمجرد 

أول تعليق من سعد لمجرد بعد احتفاله بزواجه

وتابع سعد لمجرد في رسالته عبر انستقرام: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.. امنيتي ان اصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول.. جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة"، وتلقى سعد لمجرد عشرات الرسائل من زملائه الفنانين لتهنئته على زواجه في تعليقاتهم على الصور ومنهم بلقيس ومصطفى الأغا وأحمد زاهر ورؤى الصبان وساندي وزهير مراد وغيرهم.

حفل زفاف سعد لمجرد
حفل زفاف سعد لمجرد 

لقطات من حفل زفاف سعد لمجرد في باريس

وكشفت الصور التي نشرها سعد لمجرد اليوم عن تفاصيل وأجواء حفل الزفاف في باريس، وظهر سعد لمجرد مع عروسه "غيثة" بالأزياء المغربية التقليدية في حفل الزفاف، وذلك بعد عقد القران وتوثيق الزفاف في السفارة المغربية في باريس، ونشر عدة صور ولقطات ظهر بها برفقة عدد من أصدقائه المقربين وأفراد أسرته وعلى رأسهم والديه البشير عبده ونزهة الركراكي، وكشف سعد لمجرد في الصور عن ظهوره بإطلالة ثانية في الحفل ببدلة الزفاف بعد إطلالته الأولى بالأزياء المغربية.

حفل زفاف سعد لمجرد
حفل زفاف سعد لمجرد 

وأكد سعد لمجرد زواجه في 10 سبتمبر الماضي، وأعلن عقد قرانه على "غيثة"، والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قديمة وقوية، قبل أن تتحول علاقتهما إلى زواج، وحرص سعد لمجرد على إبقاء تفاصيل زواجه بعيداً عن الأضواء طوال الفترة الماضية، حيث فرض السرية على حفل زفافه في باريس، وتردد أنه منع تواجد الهواتف في الحفل ومنع التصوير، وهو ما التزم به الحضور ولم ينشروا صوراً لهم من الحفل، واكتفوا بنشر صور لهم في كواليس الزفاف، وذلك قبل أن ينشر سعد لمجرد اليوم الصور الرسمية من حفل الزفاف.

الصور من حساب سعد لمجرد ونزهة الركراكي على انستقرام.