مشاهير عرب تزوجوا بعضهم مرتين على الشاشة وفي الحقيقة

تزوج عدد من المشاهير العرب بعضهم مرتين، إحداها على الشاشة وأخرى في الحقيقة وفي الحالتين شغلا الجمهور كثيراً وبعضها فاجأ الجمهور لأنه لم يكن يتوقعها، ولكن أغلب تلك الزيجات انتهت بالانفصال. فإليكم عدد من المشاهير الذين تزوجوا بعضهم مرتين على الشاشة وفي الحقيقة:

مي سليم ووليد فواز

قصة حب جمعت الفنانة مي سليم بزميلها وليد فواز أثناء اجتماعهما في كواليس مسلسل "الرحلة" إذ قدّما حينها أدوار شاب وفتاة يعيشان قصة حب تنتهي بالزواج ثم ترجما هذه الادوار على ارض الواقع وتزوجا. ولكن هذه العلاقة سرعان ما انتهت بالطلاق أثناء رحلة شهر العسل وعُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما.

مي سليم  ووليد فواز تزوجا على الشاشة وفي الواقع ثم تطلقا

أيمن زيدان ونورمان أسعد

الثنائي السوري النجم أيمن زيدان والفنانة المعتزلة نورمان أسعد عاشا تجربة الزواج مرتين على الشاشة وفي أرض الواقع، إذ حصلت الزيجة الأولى بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل "يوميات جميل وهناء" الذي وصلت عدد حلقاته الى 40 حلقة مما قرّب بينهما أكثر وأتاح لهما فرصة اللقاءات أكثر، فتحولت الزيجة على الشاشة إلى زواج حقيقي فاجأ الجمهور وأثمر إلى ولادة ابنة لهما، ولكن لم تدم هذه الزيجة طويلاً فانتهت بالطلاق، ثم عاد الثنائي لبعضهما بعد الانفصال بسنة ثم تطلقا مجدداً.

النجمان نورمان اسعد وايمن زيدان تزوجا مرتين على الشاشة وفي الواقع

عمر الشريف وفاتن حمامة

أما حكاية الحب الجميلة التي جمعت بين الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة فبدأت بقصص حب على الشاشة وزواجا على الشاشة أيضا ليتم ترجمة هذا الحب لاحقاً بالزواج الفعلي الذي جرى عام 1955 واستمر لمدة 20 عاماً تقريباً قبل أن ينتهي بالطلاق لأسباب تتعلق بحياة الشريف الذي انضم إلى العالمية حينها.

فاتن حمامة تزوجت مرتين من عمر الشريف في الواقع وعلى الشاشة

ميرفت أمين وحسين فهمي

النجمة المصرية ميرفت أمين والفنان حسين فهمي تزوجا مرتين إحداها على الشاشة وتحديدا في فيلم آسفة أرفض الطلاق التي لعبت فيه أمين دور الزوجة المحبّة والهائمة المتفرغة لزوجها عصام (حسين فهمي) وتربية ابنته وأعمال المنزل. أما الزواج الثاني فجرى عام 1974 بين الثنائي بعد قصة حب عاصفة أثمرت عن ابنتهما الوحيدة منة حسين فهمي ثم انتهت العلاقة بالانفصال عام 1986 والتي قيل إن الغيرة كانت إحدى أهم أسبابها.

ميرفت أمين وحسين فهمي تزوجا على الشاشة وفي الواقع