4 مشاهير إرتبطوا بنفس الشريك مرتين منهم محمد حماقي

مشاهير ارتبطوا بنفس الشريك مرتين منهم الفنان محمد حماقي الذي يعيش علاقة حب ورومانسية مع زوجته نهلة الحاجري. فهذا الحب لم يمنع الشريكين من الانفصال ثم العودة شأنهم شأن العديد من النجوم الآخرين. فإليكم أبرز 4 مشاهير ارتبطوا بنفس الشريك مرتين:

محمد حماقي ونهلة الحاجري

محمد حماقي ونهلة الحاجري- الصورة من انستغرام حماقي

رغم الحب الكبير الذي جمع بين النجم محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري، إلا أن ذلك لم يمنع طلاقهما في يوليو من العام 2014 ولكن زواج الثنائي مجددا في يوليو 2016 استبقه حماقي بتوجيه الشكر إلى زوجته فى تتر نهاية كليب "ما بلاش" تمهيدا إلى الإعلان عن قرار عودته إلى زوجته الحاجري. يُشار إلى أن فترة الانفصال بين الثنائي سادها الهدوء ولم تشهد أي تجريح من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط. وكان الثنائي التقيا لأول مرة داخل أحد المعارض المقامة بمنزل الحاجري الخاص بأسرتها، ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية، وكانت من أشد معجبيه، ثم تقدم لها وتزوجا.

غادة عادل ومجدي الهواري

غادة عادل ومجدي الهواري- انستغرام عادل

في شهر ديسمبر من عام 2018 تفاجأ الجمهور بنشر المنتج مجدي الهواري صورة تجمعه بطليقته الممثلة غادة عادل معلقًا عليها: "أنا والقمر". هذه الصورة التي أثارت الكثير من الجدل كانت عبارة عن إعلان عودة العلاقة الزوجية بينهما والتي استمرت 20 عاما وتميزت بكونها من أنجح الزيجات في الوسط الفني وأثمرت عن إنجاب 5 أولاد، قبل أن ينفصل الثنائي عام 2017 أثناء تصوير برنامج عادل "تع اشرب الشاي" من إخراج زوجها الهواري. ففي ذلك اليوم حصلت مشادات بين الزوجين أمام الموظفين الذين تدخل بعضهم لتهدئة الأجواء، لتنتشر بعدها أخبار الطلاق. يُشار إلى أن مجدي هو المستشار الإعلامي لزوجته ومدير أعمالها الفنية. 

روبي وسامح عبد العزيز

سامح عبد العزيز تزوج مرات عدة- انستغرام الفنان

الثنائي روبي والمخرج سامح عبد العزيز تطلقا رسميا مرتين بسبب خلافات استحال معها الاستمرار في الحياة الزوجية ثم عادا لبعضهما قبل ان يحصل الطلاق النهائي بينهما. وروبي كانت الزوجة الثانية لسامح الذي طلق زوجته الأولى وأم بناته الثلاث فور اعلانه زواجه منها رسميا.

بوسي ونور الشريف

نور الشريف تزوج من بوسي مرة ثانية بعد طلاقهما لسنوات- الصورة من انستغرام جمهور نور الشريف

ومن بين القصص المميزة للنجوم الذين تزوجوا من الشريك نفسه مرتين نذكر الفنانة بوسي والفنان الراحل نور الشريف اللذان جمعتهما المؤسسة الزوجية القائمة على الحب لمدة 34 عاما ثم صدما الجمهور حين أعلنا نبأ انفصالهما في عام 2006. ورغم ذلك لم يتزوج أي من الشريكين وظلا خلال هذه الفترة صديقين وبقي نور السند لبوسي، ليتزوجا مجدداً في مطلع عام 2015 أي قبل رحيل نور الشريف عن الحياة في أغسطس/اب من العام نفسه.