جينيفر لوبيز وبن أفليك يستعدان لإقامة احتفال زفاف يستمر ثلاثة أيام

من المقرر أن يحتفل الممثل الشهير بن أفليك Ben Affleck والمغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بزواجهما، باحتفال زفاف ضخم في الأسبوع المقبل، بعد حفل زفافهما المرتجل في مدينة لاس فيجاس، والذي أقيم في يوليو من هذا العام، وذلك وفقا لما نشره موقع Page Six، نقلا عن مصدر مطلع.

وفقا للموقع فإن جينيفر لوبيز وبن أفليك يخططان لإقامة احتفال زفاف بمناسبة زواجهما، في منزل بن أفليك في ولاية جورجيا الأمريكية، الموقع نقل أيضا عن مصدر مطلع قوله إن احتفالات الزفاف ستستمر لمدة 3 أيام، تبدأ من يوم الجمعة من هذا الأسبوع بحفل عشاء تحضيري، في مساء يوم الجمعة، وفي اليوم التالي حفل زفاف، وسيتم اختتام احتفالات الزفاف بـ "حفلة شواء ونزهة" يوم الأحد.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز وبن أفليك يستعدان لإقامة احتفال زفاف يستمر ثلاثة أيام

الموقع تحدث أيضا عن أن جينيفر لوبيز لأن ترتدي في حفل زفافها الذي سيقام في الأسبوع المقبل فستان زفاف مصمم خصيصا من أجلها من ماركة رالف لورين Ralph Lauren الإيطالية، بعد أن ارتدت سابقا في احتفال زفافها المرتجل في لاس فيغاس، فستانين أحدهما من فيلم قديم علمت فيه والآخر من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

بالتزامن مع ذلك تحدثت تقارير جديدة عن أن مجلة فوغ الشهيرة ستقوم بتغطية احتفالات زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك في الأسبوع المقبل، وستركز على إطلالات جينيفر لوبيز في احتفالات الزفاف.

منزل بن أفليك في ولاية جورجيا والذي يعتقد أنه سيكون مكان إقامة احتفالات زفافه على جينيفر لوبيز هو منزل فخم يقع في بلدة رايسبورو الساحلية، بجورجيا، وهو عبارة عن قصر من طابقين، يحتوي أربع غرف نوم، وأربعة حمامات ونصف، وملحق بالمنزل أيضا منزلين للضيوف مع غرف نوم إضافية.