بعد قصة حبهما التي تكللت بالزواج.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يخططان لإقامة حفل زفاف يمتد لأيام

كشفت تقارير إخبارية مختلفة عن خطة المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز و بن أفليك لإقامة حفل زفاف يمتد لعدة أيام، وذلك بعد زواجهما رسميًا في لاس فيجاس بعد قصة حبهما طويلة الأمد التي تعود لـ 20 عامًا، حيث قرر الزوجان الاحتفال بزواجهما مرة أخرى بحضور العائلة والأصدقاء.

تفاصيل حفل الزفاف المرتقب لـ جينيفر لوبيز وبن أفليك

أفاد تقرير موقع TMZ عن خطة بن أفليك وجينيفر لوبيز لإقامة حفل يمتد لعدة أيام للاحتفال بزواجهما، ويعتزم الزوجان إقامته في الأسابيع القليلة المقبلة في منزل يملكه بن أفليك في بلدة رايسبورو الساحلية بجورجيا، وكشفت المصادر أن قائمة ضيوف الحفل المرتقب ستشمل بالطبع أفراد العائلة، ومن المتوقع أيضًا حضور كل من الأصدقاء المقربين وأصدقاء النجمين للاحتفال معهما في تلك المناسبة، وسيشمل الحفل أيضًا احتفال خاص بمناسبة عيد ميلاد جينيفر لوبيز الموافق 24 يوليو/ تموز.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

كواليس حفل بن أفليك وجينيفر لوبيز

وفي ذات السياق، كشفت المصادر أيضًا أن جينيفر ذهبت مؤخرًا إلى المنزل قبل بضعة أسابيع مع مدير أعمالها لتنظيم خطة الحفل، وقيل إن بن أفليك كان هناك أيضًا، ومن أبرز الحضور المتوقعين الأصدقاء المقربين والعائلة مثل الممثل الأمريكي كيسي أفليك شقيق بن أفليك، والممثل الأمريكي مات ديمون والنجم الكوميدي والإعلامي جيمي كيميل والممثلة الأمريكية دريا دي ماتيو.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك في فينسيا

ومن المتوقع أن يستغرق الحفل يومين أو ثلاثة أيام، وسيكون هناك حفل أيضًا في جزيرة سانت سيمون القريبة، التي تقع على بعد حوالي 50 دقيقة، والتي تضم شواطئ ومنتجعات صحية ومنارة خلابة.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

أصبحت جينيفر لوبيز وبن أفليك حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عن خبر زواجهما أخيرًا في لاس فيجاس، حيث تُوجت قصة حبهما التي تزيد عن 20 عامًا من لقائهما في موقع تصوير فيلم "Gigli" أخيرًا بالزواج، وأكدت جينيفر بنفسها تلك الأخبار، وذلك من خلال مشاركة صور زفافها، وكتبت في رسالتها: 'لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، حتى أنه صبر 20 عامًا".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا على السجادة الحمراء

قصة حب بن أفليك وجينيفر لوبيز

أعلن بن أفليك وجينيفر لوبيز خطبتهما سابقًا في عام 2002، لكنهما انفصلا في عام 2004، وذلك بعد تأجيل حفل زفافهما الأول في عام 2003، وأصدرا بيانًا في اليوم السابق للحفل جاء فيه: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد"، وبعد زواج كل منهما من شريك آخر، أعادا الثنائي إحياء علاقتهما الرومانسية مرة أخرى العام، ثم أعلنا خطبتهما مرة أخرى في أبريل الماضي، لتنتهي أخيرًا بالزواج.

 

الصور من النشرة الإخبارية لـ جينيفر لوبيز وAFP