فساتين زفاف شتوية فخمة لعروس شتاء 2023

يُعد كل حفل الزفاف وقتًا مثاليًا للتخيّل والتفكير في كل التفاصيل الصغيرة حول هذه الأوقات الأكثر رومانسية للعروسين ، ولكن لكل موسم امتيازاته الخاصة التي يجب الانتباه إليها تمامًا. وموسم الزفاف المفضل لدينا هو بالطبع حفلات الزفاف الشتوية.

في هذا الموسم  البارد والثلجي ، جمعت "هي" فساتين زفاف شتوية فخمة لعروس شتاء 2023.

اختاري فساتين الزفاف الأنيقة الشتوية الأقمشة التي تحظى بشعبية كبيرة مثل الفساتين التقليدية وهي بالعادة تحتوي على الكثير من الزخارف مثل الكريستالات والخرز.  أيضًا ، قد تتميزهذه الفساتين بقماش الدانتيل المبطن ، أو اقمشة سميكة تحتوي على تفاصيل إبداعية.

فساتين زفاف فخمة

فساتين زفاف منفوشة

 موسم بعد موسم تؤكد فساتين الزفاف المنفوشة تربعها على عرش الموديلات الخاصة بالزفاف، وهي من التصاميم  التقليدية المتواجدة في مختلف المجموعات ،  فمهما كان أسلوب حفل زفافك ، فقد أثبتت مدرجات خريف 2023 أنه لا يمكن التخلي عن الفساتين المنفوشة.

لإطلالة ملكية يُمكن للعروس اعتماد خلال فصل الشتاء في قاعة مقفلة فستان زفاف فخم بقصة منفوشة من مجموعات 2023.

من تصميم Olivia Bottega  اخترنا فستانا منفوشا من قماش التول مع أكمام متوسطة الطول وياقة مصممة على شكل v، زُيّن قسمه العلوي بالترتر البراق.

وبرزت الفساتين الفخمة التي تُعد عنوانا لمجموعات المصمم اللبناني ايلي صعب خصوصا في مجموعته لموسم خريف وشتاء 2023. اعتمدي هذا الفستان الأنيق بأكمامه الطويلة من الشيفون المزيّنة بالغليتر الناعم مع ياقته الدائرية وتنورته المنفوشة المزيّنة بالورود.

فساتين زفاف فخمة@eliesaab

فساتين زفاف منفوشة بقصة الكورسيه

صيحة الكورسيه من الصيحات التي لا تغيب عن أي مجموعة، وهي تناسب مختلف المواسم. لكن على العروس صاحبة الجسم الممتلئ الابتعاد عنها واستبدالها بالأكمام الطويلة.

من مجموعة Ines Di Santo  يمكنك اعتماد فستانا بقصة منفوشة مع كورسيه ملفت، من قماش الأورغانزا المزيّن بنقوشات ورود، وأضيف إلى الفستان ذيل طويل من الخلف.

يُمكن اختيار فستانا بقصة الكورسيه مع أكمام منسدلة أوف شولدر كالفستان الذي اخترناه من تصميم Wona Concept  جاء منفوشا وساحرا لإطلالة فخمة مفعمة بالأنوثة.

فساتين زفاف فخمة@wonaconcept

فساتين زفاف بقصة الحورية

من الموديلات التي لا غنى عنها والتي لا تبطل موضتها، تلك المصممة بقصة الحورية. تتناسب مع العروس صاحبة الجسم الممشوق والطويل.

تنوعت الفساتين الفخمة ضمن مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  ووقع اختيارنا على فستان شتوي بطابعه مع أكمام طويلة ومزيّن بورود على الكتفين مع ياقة مربعة.

أما مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فقد لا تخلو مجموعاته من التصاميم الفخمة، يُمكنك ارتداء فستانا بقصة الحورية من الشيفون والتول المطرز بأحجار براقة ملفتة. جاءت أكمامه طويلة مع ياقة مفتوحة عند الصدر.

كذلك تضمنت مجموعة Pronovias  على فساتين فخمة أبرزها الفستان الذي اخترناه بقصة الحورية مع ياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر، وطرز بورود ثلاثية الأبعاد.

فساتين زفاف فخمة@pronovias