احدث صيحات فساتين زفاف 2021 باللون الابيض

صيحات فساتين زفاف تظهر كل موسم على منصات العروض موديلات جديدة وأخرى قديمة. وفي ظل جائحة فيروس كورونا الذي سيطر على العالم خلال الأشهر الماضية ولا يزال، عُرضت المجموعات على منصات التواصل الاجتماعي اونلاين وتضمنت ابرز صيحات فساتين الزفاف.

"هي" تعرض احدث صيحات فساتين زفاف 2021 باللون الابيض.

صيحات فساتين زفاف منفوشة

صيحات فساتين زفاف من ايلي صعب

تعتبر صيحة فساتين الزفاف المنفوشة من ابرز التصاميم التي لا تخلو أي مجموعة منها، اخترنا موديلات متنوعة لمصممين عالميين. مثل فستان زفاف ابيض من تصميم ايلي صعب  Elie Saab  بأكمام منسدلة مكشوفة الكتفين مع تنورة منفوشة. ومن ماركيزا  Marchesa   انتقينا فستان زفاف ابيض بقصة الكورسيه مع تنورة كشكش.

صيحات فساتين زفاف من مجموعة viktor &rolf

كما لفتنا من  Viktor & Rolf  فستان زفاف ابيض بقصة الكورسيه مع تنورة مميزة بقصتها، وفستان بقصة السندريلا من Justin Alexander  بأكمام منسدلة مع ياقة على شكل v وتنورة منفوشة من قماش التول.

صيحات فساتين زفاف منسدلة

 صيحات فساتين زفاف من مجموعة justin alexander

وتستمر صيحات فساتين الزفاف المنسدلة التي تليق بالعروس الباحثة عن اطلالة ناعمة، كفستان مميز من Justin Alexander  بأكمام طويلة وظهر مفتوح مع تنورة منسدلة وذيل طويل زُيّن بفيونكة اسفل الظهر.

صيحات فساتين زفاف من halfpenny london

وبقصة ناعمة من Halfpenny London  بحمالات رفيعة من قماش الساتان اللامع مع فيونكة كبيرة من الخلف، ومن Theia  لفتنا فستان زفاف ابيض بحمالات مع تنورة منسدلة وذيل.

صيحات فساتين زفاف باكمام منفوخة

صيحات فساتين زفاف من vivienne westwood

رأينا خلال السنوات الأخيرة صيحة فساتين الزفاف باكمام منفوخة puff  مثل تصميم Anne Barge  باكمام متصلة ومنفوخة مع تنورة trumpet، ومن Vivienne Westwood  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة عمودية وفيونكة على الخصر وأضيفت الى الفستان بوليرو قصيرة بأكمام طويلة ومنفوخة.

 صيحات فساتين زفاف من نعيم خان

ولم تخلو مجموعة المصمم الهندي نعيم خان  Naeem Khan  بقصة منسدلة مع ياقة مفتوحة على شكل v واكمام قصيرة منفوحة.

صيحات فساتين زفاف بتنورة مفتوحة

 صيحات فساتين زفاف من مجموعة justin alexander

خلال عام 2020 تضمنت مجموعات فساتين الزفاف تصاميم بتنورة مع شق، ولا تزال مستمرة خلال 2021 منها انتقينا فستان ابيض من Justin Alexander  بكتف واحد one shoulder  مُزيّنة بفيونكة مع تنورة منسدلة مفتوحة.

ومن مجموعة  Viktor & Rolf  اخترنا فستان ابيض بقصة الكورسيه مع تنورة مفتوحة وذيل طويل.

صيحات فساتين زفاف من rivini

صيحات فساتين زفاف بياقة halter

صيحات فساتين زفاف من rivini

ومن الصيحات الرائجة لعام 2021 الياقة halter  منها اخترنا فستان زفاف ناعم من Rivini  مع تنورة منسدلة وذيل، وفستان زفاف من Viktor & Rolf بقصة منسدلة مع ياقة halter.

هذه احدث صيحات فساتين زفاف 2021 باللون الابيض، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع ذوقك وجسمك وتألقي خلال يومك الكبير.