7 موديلات فساتين زفاف لحفل في المدينة

يختار بعض الأزواج  الهروب إلى المساحات المفتوحة الواسعة في الريف لإقامة أعراسهم، وبعضهم يحتفل وسط  السيارات الصاخبة والصاخبة ، مع ناطحات السحاب كخلفية لهم.

من المؤكد أن الزواج في المدينة يحمل جاذبية معيّنة ، مثل العيش فيها. قد تضطرين إلى ركوب سيارة أجرة من الحفل إلى حفل الاستقبال ، أو إذا كنت ستتزوجين في مكان مثل حديقة عامة ، فقد يصبح  المارينجزءًا من الحضور الغير مدعووين رسميا. ومع ذلك ، وهذا جزء من سحر أعراس المدينة.

"هي" اختارت 7 موديلات فساتين زفاف لحفل في المدينة،  إذا كنت عروس عصرية ، فاختاريفستان قصير بأكمام بارزة أو بفيونكة كبيرة الحجم.  بالنسبة لعروس المدينة المستوحاة من الطراز القديم ، فإن الصورة الظلية المتدفقة على شكل حرف A مع تفاصيل الدانتيل الرقيقة هي أنيقة وخالدة إلى الأبد.

فستان عصري من Rosie Assoulin

فساتين زفاف لحفل في المدينة@rosieassoulin
فساتين زفاف لحفل في المدينة@rosieassoulin

أضيفي الدراما إلى حفل زفافك في مدينتك  مع فستان عصري من Rosie Assoulin، جاء بقصة غير متماثلة من الحرير الساحر، مع ياقة halterوتنورة  بصيحة الكشكش الجانبية.

فستان حريري من Danielle Frankel

فساتين زفاف لحفل في المدينة@daniellefrankel
فساتين زفاف لحفل في المدينة@daniellefrankel

لإطلالة أنثوية اخترنا فستانا ناعما من مجموعة Danielle Frankelجاء بقصة غير متناسقة مع ياقة halter، ومزج بين قماش الدانتيل الناعم والحرير، مما يسمح له بالثني بشكل جميل على منحنياتك.

فستان من Watters

فساتين زفاف لحفل في المدينة@watters
فساتين زفاف لحفل في المدينة@watters

إذا كنت تريدينفستانا قصيرا مع ذيل طويل ، اذا اعتمدي  هذا الفستان من Watters. يتميز بأكمام منسدلة عن الكتفين مع ثنيات على الصدر ، وتنورة قابلة للإزالة ، مما يمنحك مظهرين في فستان واحد. ارتدي التنورة القابلة للإزالة للحفل والصور قبل خلعه للاستقبال.

فستان من Lulus

فساتين زفاف لحفل في المدينة@lulus
فساتين زفاف لحفل في المدينة@lulus

هذا الفستان الجاكار بقصة ميدي أنيق ومستوحى من القصص القصيرة الرومانسية. إنه يتميز بياقة على شكل قلب بدون حمالات وجزء مُلاحم على شكل تمثال نصفي ، مع دعم داخلي ، لإبراز الصورة الظلية الطبيعية الخاصة بك. الخصر الضيق فوق تنورة ميدي بكسرات ، مما يزيد من الجاذبية الرومانسية والأنثوية.

جمبسوت من Monique Lhuillier

جمبسوت لحفل زفاف في المدينة@moniquelhuillier
جمبسوت لحفل زفاف في المدينة@moniquelhuillier

للعروس التي ترغب باعتماد جمبسوت بدلا من الفستان، اخترنا لها تصميما من مجموعة Monique Lhuillier، جاء بقصة بسيطة مع حمالات رفيعة وبنطلون مفتوح عند جانبيه، نسقي معهأقراط  من اللؤلؤ وقلادة ملفتة،  وحذاءبكعب عالٍ .

فستان زفاف قصير من Nonchalant

فساتين زفاف لحفل في المدينة@nonchalantlabel
فساتين زفاف لحفل في المدينة@nonchalantlabel

يُمكنك اعتماد  هذا الفستان الكلاسيكي الأنيق من NONchalant Label. يتميز بفتحة منخفضة على شكل Vلإطالة العنق وتنورة قصيرة  تمنح العروس خصوصا القصيرة سيقان طويلة. ارتدي هذا الفستان مع حذاء بكعب عال لإكمال مظهرك.

فستان مع أكمام طويلة من Saloni Debbi

فساتين زفاف لحفل في المدينة@salonidebbie
فساتين زفاف لحفل في المدينة@salonidebbie

يثبت فستان الجاكار الحريري هذا بأكمام طويلة أن الأزهار ليست فقط لفصلي الربيع والصيف. تطريز الأزهار يشعر بالأناقة والبساطة ، مع أكمام  منفوخة على الكتفين وحزام حدد الخصر. والنتيجة هي فستان حريري جميل أنثوي وأنيق.

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف المدينة؟

فساتين زفاف لحفل في المدينة
فساتين زفاف لحفل في المدينة

المدن غنية بالتاريخ ، وتعج بالنشاط ، وتبدو أفضل عندما تضاء في الليل. لذلك ، ضعيفي اعتبارك هذه العوامل عند اختيار فستان الزفاف. وأفضلها المصممة مع تفاصيل مستوحاة من الطراز القديم ، وأقمشة فضفاضة ، وزخارف مبهرة.

ما هي أفضل الأحذية لارتداء فستان زفاف المدينة؟

أولاً وقبل كل شيء ،اختاري الأحذية المريحة التي يُمكن ارتداؤها خلال هذا اليوم. بمجرد العثور على فستانك المثالي ، تسوقي لشراء الأحذية التي تناسبك وتتوافق مع أسلوب مظهرك.