موديلات فساتين زفاف لحفلات زفاف على الشاطئ

تختار العروس عادة فستان زفافها تبعا لعوامل عدة، من أبرزها مكان الحفل. فله تأثيرا كبيرا في كيفية انتقاء التصميم المناسب.

من أفضل الموديلات والأقمشة لحفل زفاف على الشاطئ، تلك الخفيفة المصممة من الدانتيل والتول، أما الموديلات فأجملها الناعمة والبوهيمية والقصيرة وقصة high low ، يُمكن اعتمادها بصيحة الكشكش والذيل القصير.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف لحفلات زفاف على الشاطئ، على العروس اختيار الأجمل لشكل جسمها.

فساتين زفاف high low

تليق فساتين الزفاف high low أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف بقصيرات القامة. ومن مجموعات 2022 اخترنا فستانا من Odylyne The Ceremony  صُمم بصيحة الأكمام المنسدلة المزيّنة بالكشكش وجاء ضيقا تحت الصدر مع تنورة كشكش.

وتضمنت مجموعة Rime Arodaky  فستانا ناعما مع ياقة عالية وأكمام قصيرة ، جاء الفستان من قماش التول المزيّن بورود ثلاثية الأبعاد.

فساتين زفاف مزينة بالورود الملوّنة

من أجمل الصيحات الرائجة تلك المصممة بنقوشات الورود الملوّنة، اعتمدي فستانا عبارة عن قطعتين كروب توب قصيرة مع أكمام منسدلة وطويلة وتنورة واسعة من مجموعة Monique Lhuillier.

وبقصة الحورية كان لافتا فستان زفاف من مجموعة Ines Di Santo  جاء مع ظهر مكشوف ومع نقوشات ورود ملوّنة.

فساتين زفاف بصيحة الكشكش

بالنسبة للعروس التي تتطلع إلى التخلي عن فستان الزفاف الأبيض  التقليدي وتريد استبداله بفستان ملوّن، اخترنا من Marchesa Notte  فستانا بلون الباستيل، مع صيحة الكشكش التي عكست لمسة مميزة.

كذلك تضمنت مجموعة Markarian  فستانا بقصة ميدي تناسب العروس الطويلة، جاءت أكمامه متوسطة الطول مع الكشكش بالإضافة الى تنورته الميدي.