طرح عروس دانتيل ناعمة تلائم فساتين الزفاف

تُعتبر طرحة الزفاف من  أكثر الاكسسوارات تأثيراً على اطلالة العروس، ويعود تاريخها إلى العصور القديمة ، اذ كانت تُمثل التواضع وحماية العروس من الأرواح الشريرة. ومع الوقت ومرور السنين أصبحت خيارًا مكملا لإطلالة العروس.

وبوجود العديد من الموديلات، على العروس الأخذ بعين الاعتبار أمور عدة، مثل شكل الوجه وقامتها بالإضافة الى شكل فستان الزفاف وتسريحة الشعر.

"هي" تعرض طرح عروس دانتيل ناعمة تلائم فساتين الزفاف، بالرغم من موضة طرحة قفص العصفور والطرحات القصيرة الرائجة لعام 2022-2023 إلا أن بعض العرائس لا يتخلين عن الطرحات التقليدية والطويلة.

 

طرحات عروس طويلة

لطويلات القامة يناسبهن الطرحات الطويلة بالرغم من أنها تقليدية وكلاسيكية إلا أن بعض العرائس يُفضلن اعتمادها، وهي تليق أكثر بحفلات الزفاف الفخمة.

لفستان زفاف بقصة الحورية يُمكنك اعتماد طرحة طويلة من الشيفون مع تطريزات دانتيل على أطرافها مثل الطرحة التي اخترناها من مجموعة Maggie Sottero.

وتناسب الطرحة الطويلة فساتين الزفاف المنفوشة، انتقينا من مجموعة Pronovias  طرحة نسقت مع فستان ball gown، وطرزت بالدانتيل على شكل ورود.

كما يُمكن اعتماد طرحة طويلة ناعمة مع لمسة بسيطة من الدانتيل لفستان زفاف بتفاصيل متعددة، مثل خيارنا لفستان زفاف Temperley London.

طرح عروس دانتيل ناعمة@temperleylondon

 

طرحات متفاوتة الطول

بعض موديلات الطرح تتسم بتفاوت طولها، تكون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، تضمنت مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  هذا اللوك مع فستان منفوش.

للعروس التي تعتمد فستان زفاف ناعم يُمكنها اختيار طرحة متوسطة الطول من الأمام وأطول من الخلف من قماش التول والدانتيل مثل تصميم Etsy.

طرح عروس دانتيل ناعمة@etsy

طرحات قصيرة للعروس الناعمة

عند البحث عن طرحة قصيرة ، ابحثي عن خيار يعكس أسلوبك الشخصي وجمالية الزفاف ، فهي ليست رسمية ، مثل الطرحة الطويلة التقليدية ، لكنها أنيقة . وطرحة الدانتيل القصيرة الكلاسيكية تتناسب مع مختلف موديلات فساتين الزفاف الناعمة والمنفوشة.

اجعلي طرحتك المحور الرومانسي لمظهرك مع طرحة  Self-Portrait المصنوعة من  الدانتيل المطرز ومُزيّنة بأحجار اللؤلؤ والألماس.

وللحصول على مظهر كلاسيكي ، اخترنا طرحة قصيرة من TessaKim تميزت بحواف من الدانتيل مصنوعة من التول الوهمي والدانتيل الناعم المزخرف يدويًا.

طرح عروس دانتيل ناعمة@tessakim