فساتين زفاف فخمة من أسبوع الموضة في باريس

شاهدنا عروض أسبوع الموضة الفرنسي للهوت كوتور بمشاركة عدد كبير من المصممين العالميين حيث عرضوا تصاميمهم وإبداعات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017، وتضمنت العروض فساتين زفاف مميزة بقصات وصيحات جديدة تلائم العروس العصرية والكلاسيكية.

إختلفت تصاميم فساتين الزفاف من عروض اسبوع الموضة فرأينا ألواناً مختلفة وتنانير واسعة ومنسدلة وكذلك تنوعت الطرحات والأقمشة. من أكثر الفساتين التي لفتتنا كان من مجموعة رالف اند روسو بقماش الدانتيل الناعم المشكوك بالخرز البراق قليلا والقصة الضيقة من الأعلى مع التنورة الواسعة وقد غطت العارضة أكتافها بكاب طويل من الشراشيب الناعمة باللون الأبيض التي بدت كالفرو مما أعطى إطلالة مبهرة.

وفي هذا الموسم كان حضور المصممين اللبنانيين بارزا حيث عرض طوني ورد صيحات مميزة اختتمها بفستان زفاف باللون الأبيض مع الطرحة المطرزة، أما جورج حبيقة فكان تصميمه مختلفاً بلون زهري فاتح وقصة ضيقة منسدلة بقماش مشكوك بشكل ناعم وزين الفستان بطرحة كبيرة وطويلة من الورود النافرة مما أعطى حجما للفستان.

ونأتي الى ايلي صعب الذي عرض فستاناً بلون ذهبي وقماش شفاف مشكوك بالفضي مع حزام على الخصر وطرحة تغطي الوجه وكان فستانه رائعا يلائم عروسا تبحث عن التميز والاختلاف يوم عرسها.

كما تضمنت العروض عددا من فساتين الزفاف مثل جيامباتيستا فالي بفستان أصفر وداني أطرش بفستان أبيض وغيرها من التصاميم الرائعة.

روابط

فساتين سهرة فخمة من ايفانكا ترامب وشقيقتها لخطوبتك

شاهدي صور فستاني زفاف كندة علوش

الصور: شاهدي خاتم خطوبة مارغوت روبي