فساتين خطوبة مرصعة للعروس

تميل العروس العربية لاعتماد فساتين فخمة ومرصعة بمختلف أنواع الأحجار نظرا لمظهرها البراق الملفت. وهي صيحة نراها على منصات العروض في كل موسم ولا يستغني عنها المصممون.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مرصعة للعروس، التي تعكس مظهرا جذابا وأنيقا وتتميز باللمعان الكلاسيكي والفخم.

فساتين خطوبة بقصة مفتوحة

يمكن للعروس العصرية المواكبة لأبرز صيحات الموضة، اعتماد فستانا مرصعا من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad . تميّز الفستان بلونه البنفسجي الفاتح مع تفاصيله المتعددة، جاءت أكمامه طويلة ومتصلة مع ياقة مفتوحة على شكل v، وحدد الخصر حزام بنفسجي فاتح.

وبقصة الكتف الواحد اخترنا فستانا بلون البرتقالي من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika. صُمم بصيحة منسدلة مع تنورة مفتوحة بشق جانبي مع حزام رفيع على الخصر.

فساتين خطوبة بقصة الحورية

أمّا لصاحبات الجسم الممشوق فيمكنها اعتماد فستانا بقصة الحورية، وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  تصميما بتدرجات اللون الزهري مع الأبيض. جاء مرصعا بأحجار الشواروفسكي مع ياقة halter  مزيّنة بوردة كبيرة .

وباللون الأخضر الفاتح يمكنك اعتماد فستانا من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi ، بقصة الحورية مع أكمام متصلة ومنفوخة وزُيّنت أطراف التنورة بالكشكش وياقته صممت على شكل قلب عند الصدر.

فساتين خطوبة A line

تليق فساتين الخطوبة A line  بصاحبات الجسم الممتلئ وخصوصا على شكل إجاصة. اخترنا من مجموعة Dolce&Gabbana  فستانا جمع بين الفضي والذهبي ورصع بأحجار الشواروفسكي.

كما اخترنا فستانا باللون الأبيض المرصع بأحجار فضية وذهبية من مجموعة طوني ورد Tony Ward، يمكن ارتدائه كفستان زفاف نظرا لقصته A Line  المنفوشة مع أكمام منسدلة .