أصالة

أصالة تغني باللهجة العراقية وتكشف أول مفاجأة في ألبومها الجديد "إنسان"

محمد عبد المنعم
26 مايو 2024

النجمة أصالة واصلت حضورها الفني القوي في 2024، وكشفت مؤخراً عن أولى مفاجآت ألبومها الخليجي الجديد "إنسان"، والذي يأتي بعد أشهر قليلة من طرح أغاني ألبوم أصالة الأخير "لحقت نفسي"، والذي قدمت به أصالة أغاني باللهجة المصرية.

أصالة تغني بالعراقية في ألبومها الخليجي الجديد

وشوقت أصالة الجمهور لألبومها الجديد في 2024، وكشفت التفاصيل والمفاجآت الأولى في الألبوم المنتظر، والذي من المقرر أن تقدم به أغاني باللهجة الخليجية بعد ألبومها الأخير باللهجة المصرية "لحقت نفسي"، والذي طرحت الجزء الأخير منه في شهر فبراير الماضي، قبل أن تعلن عن عنوان ألبومها الجديد "إنسان"، بعد ما يقارب 4 أشهر من آخر ألبوماتها، وكشفت أيضاً أصالة عن المفاجأة الغنائية الأولى لها في ألبومها الجديد "إنسان".

ألبوم أصالة الجديد
ألبوم أصالة الجديد

ونشرت الفنانة أصالة مقطع تشويقي من أغنيتها الأولى في الألبوم بعنوان "إنسان"، ونشرت بوستر الأغنية على صفحاتها بمواقع التواصل، وكشفت عن طرحها أغنية عراقية لأول مرة، وقالت في بيانها مع شركة روتانا: "أول أغاني صولا باللهجة العراقية في ألبومها الجديد.. ترقبوا جديد أيقونة الشرق أصالة انسان.. من الألبوم القادم.. كلمات: محمد الترك، ألحان: كرار شريف، توزيع موسيقي: علي روني، مكس وماستر: علي الأمير".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

هل تغني أصالة من كلمات زوجها فائق حسن في ألبومها الجديد؟

وأثار إعلان شركة روتانا عن تقديم أصالة لأغنية باللهجة العراقية في الألبوم التكهنات حول تقديمها أغاني من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعد تعاونه مع أصالة في الإشراف الفني على ألبوماتها الأخيرة، بالإضافة إلى كتابته كلمات أغنيتها مع ماجد المهندس "الحب الأبدي"، وينتظر الجمهور كشف أصالة عن المزيد من المفاجآت والتفاصيل في ألبومها الخليجي الجديد، والذي كشفت عنه شركة روتانا في شهر إبريل الماضي وقالت في بيان لها: "في ظل التوهج الذي تعيشه أيقونة الشرق أصالة، علمنا حصريا أنها بدأت بتسجيل أغاني ألبومها الخليجي القادم من إنتاج مجموعة روتانا للموسيقى، ويتضمن الألبوم تعاونات جديدة مع الملحنين ناصر الصالح وأحمد الهرمي وقوس وعزوف وآخرين.. أيضا يحتوي الالبوم على أغنيتين عراقيتين ستكونان مفاجأة".

أصالة
أصالة

وجاء إعلان أصالة عن ألبومها الخليجي الجديد بعد خطفها الأنظار برسائلها الرومانسية إلى زوجها فائق حسن، حيث قالت في آخر رسائلها له: "نحنا مرات بنخاف من العين وبنخفف أخبارنا الحلوة وما بنذكر حالنا فيها حتى بنخاف نحسد حالنا قال! وأنا بدي ماخاف وقول أنًنا أحلى اتنين حبوا بعض وأسعدوا بعض، حياتنا رغم إيقاعها الصاخب مليانة أحلام سوا عم نحققها وبكره عم نرسمه وكأننا أطفال صغار أنت وأنا ويادوبك هلأ بدينا.. أنا بخير لأني لقيتك ولأني حبيبتك ولأني عرفت معنى العشق معك.. كلّ شعور حلو أنت سببه كل نجاح بحققه أنت سببه.. بعتمد عليك وبطمن وما بخجل أطلب منك لأني بعرف قديش بتحب تعطي لأنك خلقت كريم ونبيل ومهذب ومُحبً ومثل روحك ماشفت ومثل حبك ماعشت ياحنيّن".

أصالة
الفنانة أصالة

مفاجآت أصالة الفنية في 2024

وتستعد الفنانة أصالة لتقديم المزيد من المفاجآت الفنية في الفترة المقبلة في 2024، وبجانب ألبومها الخليجي الجديد فهي تنتظر حدث فني استثنائي في مسيرتها هذا العام أيضاً، حيث تعود إلى الحفلات في لبنان بعد غياب طويل لما يقارب 13 عام، وهو الأمر الذي جعلها تعبر عن مشاعرها بطريقة مؤثرة وعاطفية لجمهورها اللبناني، ونشرت فيديو مؤثر استعرضت به أبرز ذكرياتها ولحظاتها مع جمهورها في لبنان طوال مسيرتها الفنية، ووجهت رسالة خاصة قالت بها: "معكم بقدر أبدى حوارنا من نصّه لأنه فيه بيني وبينكم حديث ابتدى من سنين.. فيه بيني وبينكم تماهي وانسجام فيه علاقة إحترام وفيه كمان كلّ الغزل".

أصالة
أصالة

وتابعت أصالة في رسالتها إلى جمهورها اللبناني: "كلّ المشاعر الحلوة اللي بتبني قصور من المحبّة والصحبة اللي مابعدها صحبة.. بشوف فيكم رفقات متشكلين من أحلامي فيكم الخلطة العجيبة وبكل هالحب اللي بيني وبينكم رح نلتقى لتزين كل هالدنيي موسيقى وحكايا حلوة وفرح.. رح نتّفق على هالسهرة تشهد أحلى جمعة وأطيب وقت نعلقه بقلوبنا بكله مجرد ذكراه ترسم على وجوهكم أحلى ابتسامة.. أنا كتير مبسوطة وكتير كتير مشتاقة، وموعدنا عندي أحلى تاريخ وانتظاره حلو لأني عم أرسم فيه كيف حتكون ليلتنا وكل يوم بزود فيه شمعة جديدة وكل ليلة بعلّق فيه ضو جديد.. بكل شوق عم بستنى هاليوم".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.