متجر تريانو يعيد إطلاق فعالية إيندليس بيوتي المميزة

استمتعوا بتجربة جمالية فاخرة من "تريانو" مع إطلاقها فعالية "إيندليس بيوتي" ..إليكم التفاصيل

24 مايو 2024

لكل عشاق الجمال، تدعوكم علامة تريانو الى زيارة متجرها والاستمتاع برحلة حالمة ترتقي بقسم الجمال داخل المتجر نحو آفاق جديدة بعدما أعلنت عن اطلاق فعالية إيندليس بيوتي نصف السنوية والمخصصة لعشاق الجمال، وذلك في الفترة الممتدة من 23 مايو ولغاية 9 يونيو. هذه الفعالية تتضمن طرح تشكيلة رائعة من مستحضرات التجميل المختارة بعناية من تريانو، وتشمل منتجات العناية بالبشرة ومساحيق المكياج والعطور وخدمات التجميل الفاخرة، مما يجسد المعنى الحقيقي لمفهوم الجمال اللامتناهي.

متجر تريانو يعيد إطلاق فعالية إيندليس بيوتي المميزة

فعالية إيندليس بيوتي تتيح لضيوفها تجارب مختارة ومتنوعة، إذ تقدّم عروضاً متنوعةً في عالم التجميل مع جلسات تعليمية متخصصة تحت إشراف العلامة، حيث يمكن أيضاً حجز دروس فردية مباشرة يتم عقدها بالتعاون مع نخبة العلامات التي يحتضنها المتجر. وتبرز من بين الأنشطة المرتقبة ورش العمل الاحترافية في مجال العطور من علامتي بي دي كي وبولغري، إضافةً إلى جلسات تعليمية في عالم التجميل من علامة بوبي براون.

متجر تريانو يعيد إطلاق فعالية إيندليس بيوتي المميزة
متجر تريانو يعيد إطلاق فعالية إيندليس بيوتي المميزة

هذه الفعالية ستضمن لكم ايضا تجربة رحلة غامرة تأسر الحواس الخمسة، فيقدم لكم متجر تريانو منصةً متكاملةً يمكن من خلالها استكشاف مفردات الجمال عن طريق النظر والشمّ والسمع واللمس والتذوق. وتقدم هذه المنصة في جوانبها المتعددة أساليب مرحة لإدراك مفهوم العناية اليومية بالجمال والاحتفال بها، بدءاً من استنشاق رائحة كل مكوّن من التركيبات العطرية باستعمال أنابيب خاصة، وصولاً إلى تذوّق قطع الحلوى التي تحاكي نكهات العناصر الطبيعية المستخدمة في تركيب مستحضرات التجميل النباتية، إضافة إلى استكشاف مواد التجميل عن طريق اللمس من خلال الاستعانة بمكونات فاخرة.

تشكيلات وتجارب مذهلة تغمر الحواس وترتقي بمفهوم الجمال إلى آفاق غير مسبوقة
تشكيلات وتجارب مذهلة تغمر الحواس وترتقي بمفهوم الجمال إلى آفاق غير مسبوقة في متجر تريانو

ولتعزيز تجربة الجمال أثناء الفعالية، يوفّر المتجر أكشاش مؤقتة لتقديم العصائر بالتعاون مع مطعم ومقهى نكتار للمأكولات والمشروبات الصحية في أبوظبي، حيث يتم طرح مفهوم الشراب العلاجي بطريقة مستوحاة من أسلوب متجر إيريوون الشهير. ويمكن للضيوف تجربة النكهات الخاصة، بما في ذلك عصير سبيرولينا لمكافحة الجذور الحرة، والعصير الغني بمضادات الأكسدة لتعزيز نضارة البشرة، وغيرها الكثير. ويعكس هذا المفهوم رؤية تريانو للجمال بوصفه منهجاً شاملاً لا يقتصر على الإطلالة الملموسة، بل ينطلق من الجمال الداخلي نحو الخارج.

تشكيلات وتجارب مذهلة تغمر الحواس وترتقي بمفهوم الجمال إلى آفاق غير مسبوقة

كما يطلق المتجر إبداعات مميزة من توقيع أشهر العلامات التجارية المفضلة، بما في ذلك أمواج وروجا وديور بيوتي وغوتشي بيوتي، إضافة إلى غوالي وهيرميس بيوتي ولورا مرسييه ونارس. ويدعو المتجر ضيوفه للاستمتاع بخدمات التجميل الشاملة التي يقدمها، وتضمّ الاستشارات الشخصية الخاصة بالبشرة والعلاجات البسيطة لتعزيز نضارة بشرة الوجه، إلى جانب تطبيقات الماكياج المتخصصة وغيرها الكثير.

تنطلق الفعالية في متجر تريانو داخل ياس مول من 23 مايو إلى 9 يونيو 2024، وتُعدّ فرصةً نادرةً للباحثين عن تجارب غامرة في عالم الجمال.