مجوهرات المشاهير العرب ... تصاميم من توقيع أشهر العلامات التجارية

للمجوهرات والحليّ الفاخرة رونق باهر يندمج مع نمط إطلالات النجمات والمشاهير، فنرى كل نجمة تحرص على إبراز خياراتها بأسلوب مفعم بالذوق الرفيع والجاذبية اللافتة.

ومن يتابع إطلالاتهنّ، يدرك أهمية تنسيق تصاميم المجوهرات التي يتمّ اختيارها من أشهر الدور والعلامات التجارية، لتزيين أي إطلالة وإضافة لمسة راقية ونفيسة عليها، فتفيض أنوثة وجمالاً لا مثيل له.

من بين أحدث إطلالات المشاهير العرب، برزت قطع مجوهرات النجمة بلقيس التي اختارت دار بياجيه العريق للحصول على مظهر ساحر ومميز، من جهة أخرى تألقت النجمة جيني إسبر بتصاميم فيرساتشي وأيضاً الممثلة نسرين طافش التي انتقت قلادة كارتييه الباهرة.

أما في تفاصيل القطع 

مجموعة  Sunlight  من دار بياجيه Piaget التي نسّقتها النجمة الإماراتية بلقيس:

بلقيس بمجوهرات بياجيه

تعتبر الشمس مصدر إلهام دار بياجيه Piaget منذ الأيام الأولى، فهي رمز الحياة، التوهّج، والفرح؛ حيث تجسّد الإشراق المبهر، التفاؤل والروح المفعمة بالحياة التي تمتاز بها الدار العريقة.

كلّ تحفة ضمن مجموعة SUNLIGHT PIAGET تجسّد طاقة الشمس وقوّتها مع تصاميمها المبدعة التي تجمع دفء الذهب وإشراقه بأنماط زخرفية فريدة وساطعة.

  • قلادة PIAGET SUNLIGHT

قلادة PIAGET SUNLIGHT

قلادة بياجيه صن لايت مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مع 3 درجات من الياقوت الأزرق. مرصّعة بإجمالي 98 حجر ياقوت أزرق مقطوع بريانت (2.15 قيراط) و 61 ماسة قطع بريانت.

  • عقد PIAGET SUNLIGHT

عقد PIAGET SUNLIGHT

عقد Piaget Sunlight من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بالياقوت والماس :

 18 ماسة قطع بريانت (حوالي 1.51 قيراطًا) و 36 ياقوتًا (قرابة 4.13 قيراطًا).

 تجلب هذه القطعة الرائعة من المجموعة ضوء الشمس الذي لا ينتهي في عقد من الألماس المصنوع من الذهب الأبيض، وهي مصممة لإطلاق الطاقة والإيجابية.

هذه القلادة الماسية، المستوحاة من أيقونة الدار المستمدة من جاذبية الجمال والإشراق، وكأنها احتفال بأشعة الشمس. تم التقاط دفء وحيوية وجمال الشمس لإضفاء الضوء على شخصية المرأة من خلال هذه الجوهرة الفريدة.

يبلغ ثمن هذه القلادة حوالي 21.200 جنيهاً إسترلينياً.

  • أقراط PIAGET SUNLIGHT

أقراط PIAGET SUNLIGHT

هذه الأقراط المرصّعة بالياقوت مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مفعمة بطاقة الشمس وقوتها.

إنها قطعة من الشمس وطاقتها التصالحية على شكل أقراط مرصّعة بالماس من الياقوت؛ يقترن الماس مع الياقوت في وضع شعاعي لعرض مشع للضوء:

تحتوي على 8 ماسات قطع بريانت (0.67 قيراط تقريبًا) و 22 ياقوت (قرابة 2.51 قيراط).

 صمّمت هذه الأقراط المرصّعة للتّزين بها بثلاث طرق مختلفة، حيث يمكن وضع إما الجزء القصير بمفرده للحصول على مظهر بسيط وأنيق، أو الجزء الطويل الذي يمتد خلف الأذن للحصول على شكل مغاير. كما يمكن أيضًا تنسيقه بأسلوب عصري من خلال ارتداء الأقراط بأشكال مختلفة وغير متطابقة.

يبلغ ثمن هذه الأقراط حوالي 11.900 جنيهاً إسترلينياً.

 

  • قلادة LOVE NECKLACE من كارتييه Cartier

قلادة LOVE NECKLACE من كارتييه Cartier

إنها قلادة الحب من مجموعة LOVE NECKLACES من كارتييه مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه القلادة حوالي 3,350 دولاراً.

جيني إسبر بمجوهرات فرساتشي

  • خاتم Gorgon Claw من Versace

خاتم Gorgon Claw من Versace.

تجسد Five claws من مجموعة Gorgon Claw ضمن مجوهرات Versace Fine Jewellery، مواقف امرأة Versace: القوية، الفريدة والعاطفية.

يشكل المخلب رمز القوة، فهو مصدر الإلهام لتصميم كل جوهرة في هذه المجموعة.

Gorgon claw ، مجموعة مجوهرات من Versace مصنوعة يدويًا من الذهب والماس عالي الجودة، كل جوهرة تكتمل بشكل فريد من نوعه مع قطع من الأحجار الكريمة.