النسخة الإلكترونية

معرض421  يعلن عن برنامج "ورش العمل: النسخة المنزلية" لموسم الخريف

معرض421  يعلن عن برنامج "ورش العمل: النسخة المنزلية" لموسم الخريف
معرض421  يعلن عن برنامج "ورش العمل: النسخة المنزلية" لموسم الخريف

أطلق معرض421، وجهة الفنون والتصميم فى أبوظبى والتى تعنى بالممارسات والأعمال الفنية المبتكرة وتسعى لإبراز المواهب المحلية والإقليمية وتنميتها عبر طيف واسع من المجالات برنامج ورش العمل: النسخة المنزلية الموجه إلى عامة الجمهور والمبدعين الطموحين، والذي بدأ من أكتوبر ويستمر حتى ديسمبر 2020. 

مجموعة من البرامج المتنوعة

يشمل البرنامج مجموعة من البرامج المتنوعة المستوحاة من معرضي "التأرجح: سياقات عبثية"، ومعرض "المجتمع والنقد الفني: منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين 2019/20 الدفعة 7" والتي تشتمل على ورش عمل ومحادثات وعروض آداء مستمدة من موضوعات مختلفة مثل التصميم، والكتابة الإبداعية، والرسم، والأشغال اليدوية الملموسة. تم تصميم ورش العمل لتقديم مهارات في مبادئ الفن والتصميم ولكنها هامة حيث تمكن المشاركين من بناء أساس قوي.

ورش العمل: النسخة المنزلية

يوفر برنامج "ورش العمل: النسخة المنزلية" للمشاركين فرصًا للتفاعل مع  مجموعة من الخبراء لاكتساب معارف جديدة وتطوير المهارات وإلى إثراء سبل التفاعل. ستقام جميع ورش العمل عبر الإنترنت، كما ستكون مصحوبة بمجموعة أدوات لتمكين المشاركين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة من المشاركة خلال فترة الالتزام بقوانين التباعد الاجتماعي. 

معرض 421

يعدّ معرض 421 وجهة للفنون والتصميم في أبوظبي، تُعنى بالممارسات والأعمال الفنية المبتكرة وتسعى، لإبراز وتنمية المواهب المحلية والإقليمية عبر طيف واسع من المجالات الفنية. كما يهدف معرض421 من خلال تعاونه مع العديد من الجهات المحلية والإقليمية والعالمية، إلى دعم المشهد الفني والإبداعي في دولة الإمارات من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية والبحثية وأعمال التكليف الفتي المتنوعة.

×