دنيا أبوطالب إلى باريس 2024.. لاعبة الأخضر تصنع التاريخ وتتأهل إلى الأولمبياد

دنيا أبوطالب إلى باريس 2024.. لاعبة الأخضر تصنع التاريخ وتتأهل إلى الأولمبياد

محمد حسين
15 مارس 2024

نجحت لاعبة الأخضر دنيا أبو طالب في تحقيق إنجاز تاريخي جديد للمرأة السعودية في المحافل الرياضية العالمية بعد حجزها لمقعد مؤهل إلى أولمبياد باريس2024. حيث ‏تأهلت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبوطالب إلى أولمبياد باريس2024 لتصبح أول لاعبة سعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الأولمبياد وذلك بعد تأهلها من خلال التصفيات التأهيلية الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية باريس2024.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للتايكوندو مقطع فيديو يظهر فيه لحظات النصر والسعادة للاعبة الأخضر دنيا أبو طالب بعد تأهلها بشكل رسمي إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس2024.

لاعبة الأخضر تصنع التاريخ  

فيما أكد ‏العميد شداد العمري - رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو في تصريحات إعلامية نشرها الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للتايكوندو ‏"بعد عدة رحلات طويلة وشاقة من العمل الجاد والمثابر استطعنا بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة المُلهمة التأهل لأولمبياد باريس2024 عبر بطلتنا العالمية 'دنيا أبوطالب' التي لا تعرف للمستحيل طريق "

ونشر الاتحاد السعودي للتايكوندو صورة للبطلة السعودية دنيا أبو طالب معلقا عليها: " ‏بطلتنـــا العالميـــة "دنيا أبوطالب" تقتحـــم أولمبيـــاد باريس2024".