انطلاق النسخة الثانية من "قرية وايت" وتطوّرات معرض "وايت"

انطلاق النسخة الثانية من "قرية وايت" وتطوّرات معرض "وايت"

خبر صحفي
19 فبراير 2024

عودة فعاليات "قرية وايت" بعد ما شهدته من نجاح وإقبال في نسخة سبتمبر 2023. يشمل البرنامج أنشطة عامة، تم تطويرها وإحياؤها داخل منطقة أزياء تورتونا، بهدف تأكيد مجموعة من نماذج "فيوري سالون" التصورية وتطويرها لأسبوع الموضة. ستُنظّم الفعاليات ومشروبات الكوكتيل وعينات التذوق وحفلات الدي جيه والعروض في المواقع بالساحة: وايت جاردن @Superstudio ووايت بيستروت @PHYD ونادي النباتات وموديك وجناح سكونتي.

في الموقع الأخير، الذي يٌقام في نفس مواعيد "وايت"، ستفتح فعالية "نظرة إلى الوراء " أبوابها لمنطقة عرض تم إعدادها وفقًا لمعايير "وايت"، المخصصة لمجموعة مختارة من الأزياء والإكسسوارات على الطراز القديم والتحف و العروض التي تستحق الجمع.

نُظمت الفعالية بالتعاون مع إيست ماركت: أول فعالية خاصة بالطراز القديم في ميلانو مخصصة للأفراد والمتخصصين، حيث يمكن للجميع الشراء والبيع والتداول: فهي يشمل كل شيء بدءًا من الملابس القديمة الأكثر مبيعًا، وأجود القطع المصنوعة يدويًا، وأندر أسطوانات الفينيل إلى إكسسوارات الأثاث الملونة.

تقول ليندا أوفاديا وجيانلوكا يوفين، مؤسسا إيست ماركت: " تُعد مشاركتنا في "وايت" مناسبة مهمة حيث تتصادم عوالم B2B وB2C". "في هذه الفعالية، سنجلب روحنا حيث تلتقي الموضة والأصالة والاستدامة بشعارنا، الذي ينص على أن كل شيء قديم يمكن أن يصبح جديدًا."

بحماس شديد، تم تأكيد الشراكة الموسيقية مع "إم تي في إيطاليا" التي ستشمل أصحاب المواهب لديها في فعاليات "قرية وايت" مع حفلات دي جيه مختلفة كل ليلة.

تم التخطيط أيضًا للأنشطة الثقافية داخل منطقة أزياء تورتونا، فيما يتعلق بمواضيع مثل الاستدامة والابتكار والرقمنة، بالإضافة إلى رؤى حول تأثير الذكاء الاصطناعي على صناعة الأزياء.

تسلط "قرية وايت" الأضواء على الشركات الرائدة في سلسلة الإنتاج الإيطالية، وهي ركائز صناعة الأزياء، وبالتالي لعبت دور البطولة خلال أسبوع الموضة.

تتولى إم.سيفينتي، الشركة المنظمة لـ"وايت" دور إخراج السرد القصصي الذي يركز على سلسلة الإنتاج الإيطالية والحقائق الإبداعية الناشئة. تعتمد إم.سيفينتي على التعاون الذي لا يقدر بثمن مع دانييلي سانزيني، الشخصية الرائدة في عالم المنسوجات مع أكثر من 35 عامًا من الخبرة في الشركات الرائدة في هذا القطاع.

سيُقدم المشروع يوم الجمعة 23 فبراير، على المسرح المهيب لقاعة موديك حيث سيُعقد، في سبتمبر، جدول برامج غني يديره الصحفي والمؤلف الإذاعي ومؤسس إماجينري بيبي مودر.

سيتم تنسيق هذا اللقاء بالتعاون مع تي آي جي للفعاليات - وهي شركة ترأس المجتمع الرقمي الإيطالي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجزئة لأكثر من 15 عامًا، ونفّذت مشاريع رفيعة المستوى مخصصة لموضوعات الرقمنة وابتكار الأعمال ومؤتمرات البناء والمحتوى والبحث.

سيتم تحليل موضوع أوجه تأثير عالم الذكاء الاصطناعي عى قطاع صناعة الأزياء بواسطة ميسمرايز المجتمعي ومقره لندن: دليل موثوق به للشركات في جميع أنحاء العالم يكشف إمكانات الحوسبة المكانية، ويدير الفرص ويخفف من مخاطر الذكاء الاصطناعي سيكون بطل الحوارين.

وإضافة إلى هذا الجدول الزمني، ستضم إحدى الخطابات ممثلًا لليونيدو: منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية المتخصصة في تعزيز التنمية المستدامة والتعجيل بها في البلدان الناشئة لتحسين الظروف المعيشية في المناطق الفقيرة في العالم.