عبد الله الرويشد

النجوم يتضامنون مع عبد الله الرويشد بعد نقله للمستشفى وهذه تطورات حالته

محمد عبد المنعم
19 فبراير 2024

الفنان عبد الله الرويشد أقلق الجمهور على حالته الصحية اليوم بعد الكشف عن إصابته بوعكة صحية طارئة، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ولاقى عبد الله الرويشد تضامن كبير من نجوم الفن، الذين وجهوا إليه العديد من الرسائل والدعوات على صفحاتهم بمواقع التواصل.

إصابة عبد الله الرويشد بأزمة صحية طارئة ونقله إلى العناية المركزة

وأقلق الفنان عبد الله الرويشد الجمهور وزملائه النجوم اليوم بعد أخبار دخوله العناية المركزة في المستشفى، وتضارب الأخبار حول تفاصيل حالته الصحية بعدما تردد إصابته بجلطة وذكر بعض التقارير إصابته ببوادر جلطة دماغية، ونشرت شركة روتانا تدوينة تمنت بها الشفاء إلى الفنان عبد الله الرويشد وذكرت: "سفير الأغنية العربية.. خطاك السوء، ألف سلامة فنانّنا عبدالله الرويشد، دعواتنا لك بالصحة والعافية.."، وأكد عدد من المقربين منه عدم إصابته بجلطة وأنه بخير وأجرى الفحوصات اللازمة التي اطمأن بها على حالته.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وطمأن سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، الجمهور على الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، بعد تداول العديد من التكهنات حول حالته الصحية وقال: "بوخالد بخير وصحة وعافية ونطمّن المحبين ، شر وزال"، حيث ذكرت قبلها الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل حالته وقالت: "الحمدلله والمنة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الاطباء وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يا بوخالد .. ديربالك على نفسك انت بالنسبة لنا ثروة وطنية".

عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

تضامن واسع من النجوم مع عبد الله الرويشد في أزمته الصحية

وتضامن العديد من النجوم مع الفنان عبد الله الرويشد بعد الكشف عن أزمته الصحية، ونشروا رسائل التضامن والدعاء له وعلى رأسهم الفنانة أحلام التي قالت في تغريدة لها: "ربي إني استودعتك اخوي الغالي الاستاذ عبدالله رويشد فأحفظه بحفظك وامانك يارب واشفِ شفاءً لا يغادر سقما يارب آمين"، ودعت الفنانة نوال الكويتية لعبد الله الرويشد في تغريدة لها وقالت: "سلامتك يابو خالد الغالي ماتشوف شر حبيبي.. أجر وعافية وماعليك شر إن شاء الله".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

ونشر العديد من النجوم الدعوات إلى عبد الله الرويشد ومنهم أيضاً الفنانة نجوى كرم التي قالت: "من قلب قلبي بدعيلك يا أبو خالد، تقوم بالسلامة وترجعلنا بخير إلنا ولجمهورك.."، وقالت الفنانة بلقيس في رسالة منها: "كل التمنيات للفنان عبدالله الرويشد بدوام العافية والسلامة وألف الحمدلله على السلامة وخطاك الشر يا رب"، أما الفنانة أصالة فقالت في تغريدة لها: "ألف سلامة على قلبك أستاذنا وحبيبنا الغالي عبد الله رويشد ترجع لنا بأسرع وقت بالصحّة والعافية"، ودعت الفنانة ديانا حداد إلى الفنان عبد الله الرويشد بالشفاء وقالت في رسالة لها: "سلامتك الغالي الأخ والصديق الفنان الكبير عبدالله رويشد .. خطاك الشر يا بو خالد الله يحفظك ويخليك لعيلتك واحبابك وجمهورك".

عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

وتوالت رسائل الدعم والتضامن إلى الفنان عبد الله الرويشد من النجوم، ومنهم الفنانة مايا دياب التي نشرت تغريدة قالت بها: "أتمنى للفنان الكبير عبدالله الرويشد صاحب القلب الذهبي الشفاء العاجل علماً أن حالته خطرة وهو بالعناية الفائقة.. أتمنى من كل انسان يذكره  الليلة بصلاته حتى يتخطى هالفترة الصعبة"، أما الفنان فؤاد عبد الواحد فنشر تغريدة على حسابه بمنصة "إكس" ذكر بها: "خطاك السوء يالغالي يابو خالد وقدامك العافية.. وتقوم بالسلامة لأهلك ولجمهورك اللي يحبك..".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

تأجيل حفل وداعية عبد الكريم عبد القادر بعد أزمة عبد الله الرويشد الصحية

ودعا الفنان عبد المجيد عبد الله للفنان عبد الله الرويشد وقال: "خطاك السوء يابو خالد يالغالي.. أجر وعافية والله يمتّعك بالصحة والعافية"، وكذلك الفنانة لطيفة التونسية التي قالت: "الف مليون سلامة عليك ياغالى ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول فى عمرك ويخليك لنا"، بالإضافة إلى الفنان مشعل العروج الذي قال في رسالته: "خطاك السو ابو خالد الغالي، واجر عافية حبيب قلبي"، وجاءت الأزمة الصحية للفنان عبد الله الرويشد بعد يومين من إحيائه حفل غنائي مميز في مهرجان فبراير الكويت، وتألق الرويشد في الحفل وأطرب الجمهور على مسرح الكويت أرينا في المهرجان.

عبد الله الرويشد
الفنان عبد الله الرويشد

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه اليوم تأجيل حفل ليلة وداعية الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، بسبب الأزمة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، والتي كان من المقرر أن يشارك بها مع عدد من النجوم في شهر فبراير، ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه تغريدة قال بها: "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر.. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

الصور من حساب روتانا وعبد الله الرويشد على انستقرام وتويتر.