أبرز إطلالات نجوى كرم المشرقة باللون الأبيض المميز

اطلالات نجوى كرم المشرقة باللون الابيض المميز سحرتنا باختياراتها المشرقة مع التألق بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية التي جعلتها في غاية الاناقة. فانتقي من وحي اطلالات نجوى كرم اجمل الصيحات الراقية والقطع الكاجوال لضمان أناقة ساحرة وجريئة.

واكبي ابرز اطلالات نجوى كرم المشرقة باللون الابيض المميز، وشاهدي أجمل اختياراتها لتبدو عصرية وجريئة.

اطلالات نجوى كرم بموضة البنطلون

اطلالات نجوى كرم بموضة البنطلون مع الكاب الطويلة

اطلالات نجوى كرم المشرقة باللون الابيض برزت بموضة فستان السهرة الطويلة بتدرجات مشرقة واختارت موضة البنطلون الفضفاض والمستقيم ذات الخصر العالي، مع القميص الحرير المريح ذات النقشات الناعمة وموضة الكاب الفاخر الذي اختارته بنقشات الورود الفاخرة والقصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بشكل حيوي وملفت للنظر. كما برزت اطلالات نجوى كرم بأناقة اللون البيض مع موضة البنطلون الواسع من الأعلى ليصبح ضيقاً من الأسفل مع الثنيات الواسعة التي أعجبتنا كثيراً. ونسّقت نجوى كرم موضة التوب الواسعة التي لا تحدد مفاتنها مع القصة المتموجة وغير المستقيمة التي تنسدل بأسلوب الكاب على الاكمام الطويلة.

اطلالات نجوى كرم بموضة الفساتين

اطلالات نجوى كرم بموضة الفستان المستقيم مع الشق الجانبي

كما برزت اطلالات نجوى كرم بموضة فستان السهرة الطويل والبارز بتدرجات اللون الابيض واختارت تصميماً واسعاً ومحدّداً من أعلى الخصر العريض مع الباند الذهبي من دارRamzen ، الى جانب موضة الكتف الواحد العريض والمنسدل من جهة واحدة مع النقشات الحيوية البارزة وطبعات الورود الملونة من اسفل التصميم بشكل حيوي وفاخر. كما لفتنا اطلالات نجوى كرم بموضة الفستان الابيض المستقيم مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد مع تفاصيل القفازات الجلدية السوداء وموضة الشراريب الطويلة لإضفاء المزيد من الأنوثة.