هل تسببت روتانا في إحباط إليسا ودفعتها للاعتزال؟..سالم الهندي يعلق على الأمر

تحدث سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن قصة اعتزال المطربة اللبنانية إليسا للغناء بعد طرح ألبومها المقبل، كما علق على تجاهل الفنانة اللبنانية لتغريدته التي رفض فيها قرار اعتزالها وطالبها بالتراجع.

هل لروتانا علاقة باعتزال إليسا؟

وخلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج "نيوز رووم"، قال سالم الهندي إن كل من يتم الترويج له بأن روتانا هي من تسببت في قرار اعتزال إليسا؛ خاطئ، وأن روتانا لم تكن يومًا سببًا في إحباط أي فنان، بل على العكس هي داعمة لكل مطربيها، لافتًا إلى أن روتانا باتت "شماعة" لأي موقف يتعرض له أي فنان يخرج الجمهور ويدعي أنهم السبب في ذلك الموقف.

سالم الهندي واليسا

وعن تجاهل إليسا لتغريدته التي رفض فيها قرار اعتزالها؛ في البداية وتأخرها في التفاعل معها، أكد رئيس شركة روتانا أن إليسا أكدت له أنها لم تلاحظ تلك التغريدة في وقتها، وعندما انتبهت لها، أعادت تغريدها.

سالم الهندي يكشف عن وجود مشروعات جديدة مع إليسا

وأوضح الهندي أنه اجتمع مع إليسا في لندن وتناولا العشاء وتحدثا في مشروعات جديدة، مؤكدًا أن هناك مخططات مستقبلية لتكرار التعاون معًا، أما عن رأيه في ترحيب إليسا ومروان خوري في عودة تعاونهما مرة أخرى، وهل من الممكن أن ينضم الأخير لروتانا من خلال هذا التعاون، أكد سالم أن مروان طالما سيكون مثل غيره من زملائه في التعاقدات، فهو مرحب به في أي وقت.

كانت الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت قبل حوالي 10 أيام وكتبت عبر حسابها بتويتر: "أنا أحضر ألبومي الأخير بكل حب وشغف، وسيكون هذا آخر ألبوم في مسيرتي الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن ذلك القرار عن قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

وفسر جمهور المطربة اللبنانية ما قالته بأنها قررت الاعتزال بعد أزمتها الأخيرة مع روتانا عقب تعاقدها مع شركة ديزر.