رامي ومحمد إمام

رسالة مؤثرة من أبناء عادل إمام بعد تكريمه وتأكيد اعتزاله.. "ليلة تاريخية في حياة الأسرة"

محمد عبد المنعم
22 يناير 2024

تصدر الفنان عادل إمام الواجهة في اليومين الماضيين، وذلك بعد تكريمه في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024 في الرياض، وكذلك بسبب تأكيد ابتعاده عن التمثيل في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتذكر أعمال عادل إمام ومسيرته ويستحوذ على اهتمام الجمهور.

رسالة مؤثرة من رامي إمام بعد تكريم والده وابتعاده عن التمثيل

وعلقت أسرة الزعيم عادل إمام على الاهتمام الكبير به مؤخراً، وعلى رأسها تكريمه الخاص في حفل جوائز الترفيه في الرياض 2024، ونشر المخرج رامي إمام رسالة عبر بها عن مشاعر الأسرة بعد هذا التكريم، والذي تزامن مع الضجة الكبيرة حول قرار الزعيم بالتفرغ لحياته الأسرية، ونشر رامي إمام عدة صور له من الحفل مع شقيقه محمد إمام وقال: "ليلة تاريخية مؤثرة جداً في حياتي و في حياة اخويا وفي حياة أسرتنا جميعاً.. ليلة تكريم عادل إمام.. ليلة تكريم الفن المصري..".

رامي ومحمد إمام
رامي ومحمد إمام

وتابع المخرج رامي إمام في رسالته: "رأيت الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء ورد الجميل في وجوه جميع الحاضرين.. تأثرت جداً بهذا المشهد البديع و العظيم في حفل جوي أووردز، من الرياض في المملكة العربية السعودية.. شكراً جزيلاً.. عاوز كمان اشكر من القلب جميع الناس، من المحيط الى الخليج، اللي بعتولي رسائل غالية ومؤثرة جداً بتهنيني على هذا التكريم، شكراً جزيلاً، وشكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحرصك على هذا التكريم الكبير والخاص، وايضاً شكر لهيئة الترفيه ولجميع العاملين على المهرجان على إظهار المهرجان بهذا الشكل الرائع والمبهر".

رامي ومحمد إمام
أبناء الزعيم عادل إمام

رد فعل أسرة عادل إمام بعد تأكيد قرار اعتزاله

وتحدث رامي إمام في رسالته عن أسرة الزعيم عادل إمام وقال في ختام رسالته: "واخيراً شكراً أبي وأمي، شكر لا يوفيكم حقكم.. شكراً على حرصكم الدائم على تربيتنا احسن تربية وزرعكم بداخلنا الحب والخير والاحترام والإخلاص في العمل والاعتماد على الذات وقيمة الأسرة.. شكراً مليون سنة لقدام، لان برغم كل ظروف ومصاعب ومتاعب الحياة، إلا أنكم كنتم، و ما زلتم  السند الحقيقي لنا في الحياة.. ربنا يحفظكم ويخليكوا لينا و تشوفوا احفاد احفادنا".

رسالة عادل إمام في حفل جوائز الترفيه
رسالة عادل إمام في حفل جوائز الترفيه

وجاءت كلمة رامي إمام المؤثرة، بعد تأكيده على هامش الحفل الأخيرة، على تفرغ والده للحياة الأسرية، وقال في لقاء له مع الإعلامية ريا أبي راشد في قناة mbc، أن الزعيم قرر التفرغ للحياة الأسرية في الوقت الحالية، وأنه يقضي وقته برفقة أحفاده ويستمتع بالحياة معهم، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة قرار اعتزال نهائي من الزعيم عادل إمام، خاصة أنه قرر الابتعاد عن الأضواء في السنوات الأخيرة، ولمحت أسرته في عدة مناسبات عن تفضيل والدهم الاستمتاع بحياته العائلية بعد سنوات طويلة قضاها في العمل الفني.

عادل إمام
عادل إمام

تكريم مؤثر للزعيم في حفل جوائز الترفيه 2024

ومن أبرز اللحظات المؤثرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، لحظة إعلان تكريم الزعيم عادل إمام في الحفل، وحصوله على جائزة استثنائية تقدم لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه، والتي حملت لقب الفنان عادل إمام "جائزة زعيم الفن العربي"، وعرض الحفل فيديو ضم أبرز لقطات أفلام ولقاءات الزعيم عادل إمام، وذلك قبل عرض رسالة صوتية من الزعيم عادل إمام للحضور، وذلك بسبب عدم قدرته على الحضور، بعد ابتعاده عن الأضواء والعمل في السنوات الأخيرة.

عادل إمام
عادل إمام في أحدث ظهور له في 2023

وقال الفنان عادل إمام في رسالته الأخيرة لحضور حفل جوائز الترفيه: "أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير"، وتسببت كلمة عادل إمام في تأثر العديد من النجمات في الحفل وعلى رأسهن منى زكي التي قالت إنها كانت لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة إليها في الحفل، وكذلك لم تتمالك الفنانة ليلى علوي دموعها بعد عرض رسالة عادل إمام، في حين ظهر أبنائه رامي ومحمد إمام في حالة تأثر أيضاً أثناء حديثهم عن والدهم بعد تلقي الجائزة نيابة عنه في الحفل.

الصور من حساب عادل إمام وأبنائه وتركي آل شيخ على انستقرام.