"أختين" Okhtein تفتتح أول تجربة بيع بالتجزئة لها ضمن متجر مُؤقّت في "متجر المستقبل" بمول الإمارات

"أختين" Okhtein تفتتح أول تجربة بيع بالتجزئة لها ضمن متجر مُؤقّت في "متجر المستقبل" بمول الإمارات

8 ديسمبر 2023

افتتحت ماركة "أختين" Okhtein أوّل تجربة بيع بالتجزئة لها على الإطلاق في دبي وتحديداً في متجر تجريبيّ مُؤقّت في "متجر المستقبل" Store of the Future في مول الإمارات. من خلال احتضان إيديولوجيا الماركة المُتمثّلة في فكرة "العالمين المتشابكين"، فإنّ المتجر المُؤقّت الواقعيّ والرقميّ، سيستكشف الحكايات، والمواد، والعناصر المتباينة لتقديم تجربة شاملة ترتكز على تشكيلة مُخصّصة من مجموعات "أختين" Okhtein التي تضمّ قطعاً مرغوبة بشدّة.

 تُشيد تجربة البيع بالتجزئة، التي أصبحت متاحة من 4 أكتوبر حتى 31 يناير، بالخصائص المتوارثة الفريدة الخاصّة بماركة "أختين" Okhtein، بحيث ستوفّر الأنماط والخطوط الأيقونيّة المبالغ فيها من مجموعات "أختين" Okhtein تلاعباً آسراً بالازدواجيّات. فتصطدم تقاليد العالم العربي مع التأثيرات الغربية، في حين تنخرط الطبيعة والتكنولوجيا في رقصة مرهفة تصل المستقبل بالماضي. كما وتترافق الأشكال العضوية ذات الدرجات اللونيّة المختلفة والناعمة عمداً مع المساحة ذات الطابع المستقبلي والتي ترتكز على التكنولوجيا، مع الإشارة إلى المواضيع الأساسيّة المُرتبطة بالكلاسيكية المتمرّدة، والسورياليّة التصويريّة، والأخوّة النسائيّة المُتجذّرة في الماركة.

"أختين" Okhtein تفتتح أول تجربة بيع بالتجزئة لها ضمن متجر مُؤقّت في "متجر المستقبل" بمول الإمارات

تأسّست "أختين" Okhtein على يد الشقيقتَين "موناز" و"آية عبد الرؤوف"، كماركة للأكسسوارات العصريّة والفاخرة، مستوحاة من الشغف تجاه الثقافة المصريّة، والمهارة الحرفيّة الأزليّة، والتصميم المعاصر. وتدمج ماركة "أختين" Okhtein، التي تُترجَم حرفيًّا إلى "شقيقتين" في اللغة العربيّة، ما بين الطابع الجماليّ المينيماليّ المُبسّط الذي تتميّز به "آية" وحب "موناز" للزخرفة لتقديم قطع فنية تُعيد تصوّر الموضة المعاصرة من خلال عدسة تقاليد المهارة الحرفيّة العريقة في مصر.

 تمتد جاذبيّة "أختين" Okhtein على فئات حقائب اليد، والنظارات، واللوازم الجلديّة الصغيرة، والمجوهرات الراقية، وتتخطّى الحدود الثقافية والجغرافية من خلال قطع يُفضّلنَها أمثال "بيونسيه"، و"هند صبري"، و"آنا ديلو روسو"، و"هالي بيري"، و"أوليفيا باليرمو"، و"جيجي حديد" وغيرهنّ الكثير.

 سيعرض متجر "أختين" Okhtein المؤقّت في مول الإمارات مجموعتَي "باور" Power و"غاردن" Garden الخاصّتين بالماركة إلى جانب تشكيلة من النظارات، واللوازم الجلديّة الصغيرة، والأحزمة. ويكتمل عرض المنتجات المختارة بعناية مع مجموعة كبسولة جديدة ومشوّقة من توقيع "أختين" Okhtein، تمّ ابتكارها من خلال التعاون بشكل وثيق مع إحدى الأيقونات المصريّة المعاصرة الأكثر شهرةً. كما وستتوفر حصريًا في المتجر المؤقّت في دبي إصدارات فريدة من نوعها مُرصّعة بكريستال "شواروفسكي" من محفظات الكلاتش "فيلوكا" Felucca الشهيرة لدى "أختين" Okhtein والتي تمّ تطويرها خصّيصًا من قبل المديرين الإبداعيين لدى الماركة للاحتفال بتجربة البيع بالتجزئة الأولى لها في المدينة.

وقالت آية: "ننتظر بفارغ الصبر افتتاح متجرنا المؤقت في دبي، بحيث أنّ تجربة "أختين" Okhtein في البيع بالتجزئة تلعب دورًا محوريًا في رحلة ماركتنا. إنّ فرصة التعاون مع مول الإمارات هي استثنائيّة حقًا! 

كما قالت موناز: "لدينا العديد من المفاجآت والحقائب الفريدة المُصمّمة خصيصًا لهذا المتجر المؤقّت، ونحن متحمّسون جدًا لتقديمها إليكنّ".