Elvie الرائدة في ابتكارات التكنولوجيا النسائية تعلن عن إطلاق منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

Elvie الرائدة في ابتكارات التكنولوجيا النسائية تعلن عن إطلاق منتجاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة

8 يونيو 2023

أعلنت Elvie، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكارات التكنولوجيا النسائية، عن توسعها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق مجموعتها من مضخات حليب الأم القابلة للارتداء والحائزة على عدة جوائز.

وبناءاً على طلب المستهلكين، ستتمكن السيدات في دولة الإمارات من الوصول إلى مجموعة مضخات حليب الأم من Elvie، ويشمل ذلك Elvie Pump و Elvie Curveو Elvie CatchوElvie Stride.

تأسست Elvie عام 2013 في المملكة المتحدة، وتتمثل مهمتها في الاهتمام بصحة المرأه والتركيز على التكنولوجيا الخاصه بها ومن ثم  ابتكار منتجات ذكية تتماشى مع احتياجات المرأة العصرية. واهتمت تانيا بولر، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، بالنقاش حول عملية الرضاعة الطبيعية واستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتصميم منتجات متطورة تخدم المرأة وتساعدها في الوصول إلى أهدافها.

وقالت تانيا: "يسعدنا توفير منتجاتنا الحائزة على عدة جوائز في مجال الرضاعة الطبيعية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى. ونسعى إلى المساعدة في تمكين ودعم المرأة في رحلة الرضاعة الطبيعية من خلال تقديم حلول عملية للتحديات اليومية التي تواجهها الأمهات غالباً، مثل العودة إلى العمل بعد الولادة. ويتمثل هدفنا في تمكين المرأة من تحقيق أهدافها الحياتية بعد الولادة وتطوير منظومة من المنتجات عالية التقنية التي تلائم الاحتياجات المتطورة لحياة المرأة".

وبعد أن لاحظت بطء وتيرة التغيير في تقنيات مضخات حليب الأم على مر السنوات، والافتقار إلى الرعاية والإبداع في تلبية احتياجات الأم العصرية، عملت تانيا على إطلاق Elvie Pump، مضخة حليب الأم الرائدة من Elvie، والتي تم تصميمها لجعل عملية ضخ الحليب أكثر راحة ومن دون استخدام اليدين لتمكين الأمهات من ضخ الحليب بكل سهولة وبحسب ظروفهن الخاصة.    

وأكدت الأمهات على موقع Mumsnet الإلكتروني أن مضخة Elvie Pump سهلة الحمل وفائقة الراحة، وتتميز بإمكانية إخفائها داخل حمالة الصدر كما أنها كهربائية ولاسلكية، مما يعني أنه يمكن للأمهات الجدد ممارسة حياتهن اليومية بصورة طبيعية، سواء كان ذلك يشمل العودة مرةً أخرى إلى العمل بعد الولادة أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تناول الغداء بصحبة الأصدقاء، وذلك أثناء ضخ الحليب لأطفالهنّ.

وتتيح Elvie Curve، مضخة حليب الأم اليدويه القابلة للارتداء والمصنوعة من السيليكون، بضغطة واحدة جمع حليب الأم  دون عناء بثلاث طرق وهي أثناء الرضاعة الطبيعية من الثدي الآخر ، أو الشفط من الثدي الآخر أو عندما يكون ثديك ممتلئاً.

وجرى تصميم هذا الجهاز ليقدم طريقة بسيطة لضخ الحليب باستخدام الشفط الطبيعي والصمام الذي يتيح التحكم في قوة الشفط، بحيث يمكن للسيدات شفط ما يصل إلى 4 أوقيات من الحليب بشكل مريح ودون جهد يذكر.

 تتكون Elvie Catch من قطعتين مقاومتين للانزلاق لتجميع الحليب ، جرى تصميمهما للارتداء بشكل أنيق وخفي داخل حمالة الصدر، حيث يمكن لكل قطعة جمع ما يصل إلى أوقية واحدة من الحليب. كما يتميز هذا المنتج بإمكانية استخدامه أثناء الرضاعة الطبيعية أو ضخ الحليب أو حتى أثناء التنقل.

وتمزج مضخة Elvie Stride بين التكنولوجيا عالية الجودة والتصميم الأنيق حتى يمكن للسيدات دمج عملية ضخ الحليب في حياتهن اليومية بكل سهولة. وتعمل Elvie Stride بمحرك خفيف الوزن يمكن ارتداؤه على حزام الخصر أو وضعه داخل الجيب، مع أنابيب تربط بين كوبين لجمع الحليب بسعة 5 أوقيات داخل حمالة الصدر. وتتميز Elvie Stride بالهدوء من خلال تقنية الحد من الضوضاء، كما يمكن للمضخة الاقتران بتطبيق ذكي للتحكم فيها عن بعد وتسجيل عمليات ضخ الحليب.

وتدرك Elvie أن تجربة الرضاعة الطبيعية تختلف بالنسبة لكل أم، لذا طورت الشركة تقنية ضخ جديدة كلياً وذكية تتيح للمرأة الاختيار بين ثلاثة أنماط جديدة لضخ الحليب، وذلك بهدف الحصول على المضخة الأكثر ملاءمة لنمط حياتها وأهدافها، ويشمل ذلك التبديل التلقائي، والضخ البطيء واللطيف، وتجميع الحليب.

وأصبحت مضخات حليب الأم من Elvie منتجات ضرورية للأمهات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم شراء هذه المنتجات عادةً من خلال قائمة انتظار. وجرى تكريم Elvie من عمالقة الصناعة، حيث فازت مضخة Stride بجائزة أفضل ابتكار في عام 2021 من مجلة تايم، وذلك لسهولة استخدامها وتصميمها المتميز والمبتكر.  

وستتوفر منتجات Elvie داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لدى تجار التجزئة المختارين بما في ذلك Mumzworld وأمازون وبيبي شوب ونون وFirstCry. ويبلغ سعر مضخة الحليب الفردية Elvie Pump 1719 درهماً، في حين يبلغ سعر مضخة الحليب المزدوجة Elvie Pump 2859 درهماً. ويتم بيع مضخة Elvie Stride الفردية بسعر 809 دراهم، في ما تباع مضخة Elvie Stride الزوجية بسعر 1430 درهماً. وتُباع مضخة Elvie Curve بسعر 170 درهماً، في ما يبلغ سعرElvie Catch 129 درهماً.